الميثاق نت - عثرت صباح اليوم الأجهزة الأمنية بمحافظة لحج على جثتين لطفلين أخوه وهما محمد علي الحوصلي 13 عاما ، وإبراهيم الحوصلي 7 أعوام بمنطقة الحبيلين مضرجين بدمائهم بعد أن قامت مجاميع تخريبية وخارجة عن القانون بتوجيه طعنتين للطفل محمد الأولى في البطن والثانية في الرجل اليسرى ، وطعنتين في البطن للطفل إبراهيم ، وهما الآن بحالة حرجة بمستشفى ابن خلدون بمدينة الحوطة .ونقل موقع

الأحد, 13-يونيو-2010
الميثاق نت -
عثرت صباح اليوم الأجهزة الأمنية بمحافظة لحج على جثتين لطفلين أخوه وهما محمد علي الحوصلي 13 عاما ، وإبراهيم الحوصلي 7 أعوام بمنطقة الحبيلين مضرجين بدمائهم بعد أن قامت مجاميع تخريبية وخارجة عن القانون بتوجيه طعنتين للطفل محمد الأولى في البطن والثانية في الرجل اليسرى ، وطعنتين في البطن للطفل إبراهيم ، وهما الآن بحالة حرجة بمستشفى ابن خلدون بمدينة الحوطة .

ونقل موقع(المؤتمرنت) عن مصادر أن الاعتداء على الأطفال جاء عقب قيام تلك المجاميع الخارجة عن القانون باختطافهما من محافظة عدن ونقلهم إلى الحبيلين. ومضيفا: أن المعلومات الأولية تفيد بأن الطفلين من مواليد محافظة حجة.

هذا وقد عبر عددا من المواطنين لـ المؤتمرنت عن استنكارهم الشديد لتلك الجريمة الشنعاء ،مؤكدين على أنها تدخل ضمن الأعمال المنافية للدين الإسلامي الحنيف.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 29-يونيو-2024 الساعة: 04:18 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-15993.htm