الميثاق نت -

الإثنين, 21-يونيو-2010
الميثاق نت/ إب -
أدان الأدباء والإعلاميون والمبدعون والشخصيات الاجتماعية والسياسية بمحافظة إب العمل الإرهابي الذي استهدف مبنى فرع الأمن السياسي بمحافظة عدن السبت الماضي، أودى بحياة عدد من الجنود وثلاث نساء وطفل.

وأكد البيان الصادر عن لقائهم بالمركز الثقافي صباح اليوم على أن هذا العمل الإجرامي الجبان إنما يعكس الإفلاس الكبير لخلايا الإرهاب والتطرف وحقيقة عصيانها لأوامر الله ورسوله وللقيم الأخلاقية والإنسانية وذلك بفعل تأثرها بالتعبئة الظلامية وثقافة الغلو والإرهاب التي تتلقاها فضلاً عن استمراء أفراد هذه الخلايا للسياسات والخطابات الإعلامية لبعض القوى السياسية التي نهجت على إشعال الحرائق وإثارة الفتن والنعرات المناطقية والمذهبية بين أبناء اليمن الواحد من باب الكيد والنكاية بالدولة واعتماد هذا النهج اللاوطني كمرتكز لمعارضتها وبديلاً عن الحوار.

مضيفاً :وتناست - هذه القوى - أن الأعمال الإرهابية والتخريبية إنما تهدد الوطن والشعب ولا تستثني أحداً.

واختتم أبناء إب بيانهم بتجديد مناشدتهم لكل الأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني تحمل مسئولياتها في حماية الوطن والمواطن عبر اصطفاف وطني قوي وشريف لا يقبل المناكفة والمزايدة أو الشماتة تحت أي ظروف فمصالح الوطن العليا فوق كل المصالح الحزبية والفردية.

متمنين من رجال القوات المسلحة والأمن وكل أبناء الشعب الأوفياء المزيد من اليقظة والجاهزية للتصدي لأي أخطار وتآمرات تستهدف أمن الوطن استقراره.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 30-يونيو-2024 الساعة: 01:00 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-16151.htm