الميثاق نت - اعلنت وزارة الداخلية في اليمن اليوم الثلاثاء ضبط الأجهزة الأمنية بمحافظة لحج جنوب البلاد اربعة متهمين بالوقوف وراء عملية اغتيال العقيد عبدالكريم فضل البان مسؤول الامن السياسي في مديرية تبن بلحج يوم الجمعة الماضية.وقالت الداخلية في بيان أن الأجهزة الأمنية بمدينة الحوطة محافظة لحج ضبطت 4 متهمين في إطار تحقيقاتها

الثلاثاء, 17-أغسطس-2010
الميثاق نت -
اعلنت وزارة الداخلية في اليمن اليوم الثلاثاء ضبط الأجهزة الأمنية بمحافظة لحج جنوب البلاد اربعة متهمين بالوقوف وراء عملية اغتيال العقيد عبدالكريم فضل البان مسؤول الامن السياسي في مديرية تبن بلحج يوم الجمعة الماضية.

وقالت الداخلية في بيان أن الأجهزة الأمنية بمدينة الحوطة محافظة لحج ضبطت 4 متهمين في إطار تحقيقاتها في جريمة مقتل العقيد البان موضحة إن المتهمين الأربعة الذين ضبطتهم تتراوح أعمارهم بين 20-28 عاماً.

وأضافت إن عثر بحوزة أحدهم ويدعى(ن,ع,ع,ح) يبلغ من العمر 20 عاماً بندقية آلية بالإضافة إلى دراجة نارية من نوع الزلزال أكدت التحريات تورطها بارتكاب الجريمة وهي تابعة لأحد المتهمين الأربعة الذين تؤكد المعلومات والتحريات مشاركتهم بشكل مباشر في ارتكاب الجريمة.

وقالت وزارة الداخلية إن التحقيقات في جريمة مقتل ضابط الأمن السياسي العقيد البان مازالت متواصلة وأن الجهود متواصلة لضبط كافة الأشخاص المتورطين بارتكاب الجريمة الآثمة.

وكان العقيد على عبد الكريم البان فضل 43 عاماً قد قتل في كمين استهدفه من قبل عناصر مسلحة الجمعة الماضية.

وبحسب المصادر الامنية فأن العناصر المسلحة اطلقت الرصاص على العقيد البان بعد خروجه من منزله في منطقة الحمراء مديرية تُبن. واستهدف العقيد البان في السابق لكن محاولات اغتياله فشلت.

تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 01-يوليو-2024 الساعة: 08:17 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-17089.htm