الميثاق نت - مؤسسة طيبة الطبية في اليمن- الميثاق نت

السبت, 21-أغسطس-2010
الميثاق نت -
يبدأ فريق طبي متخصص في جراحة القلب المفتوح والقسطرة بصنعاء اليوم السبت أجراء عمليات القلب المفتوح ضمن المرحلة الـ13 لبرنامج طيبة لجراحة القلب المفتوح الذي تنظمه مؤسسة طيبة الخيرية.

وقال مدير المكتب التنفيذي بالمؤسسة عبد الرحمن خـرد:أن فريق جراحة القلب المكون من البروفيسور محمد الدهمشي والبروفيسور عبد القادر حجر سيجري على مدى 5 خمسة أيام 15 عملية جراحية في القلب المفتوح بمستشفى ناصر بصنعاء.
ولفت إلى أن هذه العمليات تأتي استكمالا للمرحلة الـ13 التي نفذ فيها الفريق 25 عملية قسطرة قلب أطفال في مايو الماضي في مركز القلب بمستشفى الكويت بصنعاء.

وأشار خرد إلى أن المؤسسة نفذت خلال الفترة الماضية 12 مرحلة لعمليات القلب المفتوح أجريت خلالها أكثر من 220 عملية جراحية مجانية، وأن البرنامج ذو طابع خيري مجاني يستهدف المرضى من ذوي الدخل المحدود.

وأشاد بتعاون وزارة الصحة العامة والسكان وإدارة مستشفى الكويت الجامعي ومستشفى ناصر التخصصي مع المؤسسة من خلال تقديم التسهيلات التي تسهم في إنجاح برامجها الصحية خدمة للمجتمع ، وثمن الجهود المبذولة من قبل الأطباء الذين كان لهم الفضل بعد الله في إنقاذ أرواح كثير من الناس.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 06:24 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-17136.htm