الميثاق نت -

الخميس, 18-نوفمبر-2010
الميثاق نت -
تصل بعثة منتخب المملكة العربية السعودية الشقيقة الأول لكرة القدم إلى مدينة عدن يوم السبت القادم للمشاركة في منافسات دورة كأس الخليج العربي (20 ) لكرة القدم الذي ستقيمه اليمن خلال الفترة 22 نوفمبر إلى 6 ديسمبر 2010م برئاسة وكيل الرئيس العام لشئون الرياضة سعود بن علي آل عبدالعزيز .

ومن جانبه أكد آل عبدالعزيز بهذه المناسبة أن منتخب المملكة لكرة القدم قد أكمل استعداداته للمشاركة في هذه الدورة التي تعد أكبر تجمع كروي بين الاشقاء في دول المنطقة وذلك من خلال المعسكر الإعدادي الذي أقيم على مرحلتين في الرياض ودبي تحت إشراف المدرب بيسيرو .. منوهاً بالاهتمام والمتابعة الذي حظي به المنتخب خلال فترة استعداداته للمشاركة في هذه الدورة من صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز ..
ومن المتوقع أن تعلن قائمة أعضاء المنتخب السعودي المرشحة للمشاركة في هذه الدورة يومنا هذا الخميس.

وأشاد وكيل الرئيس العام لشئون الرياضة رئيس بعثة المملكة بالخطوات الكبيرة والجهود التي بذلت من قبل اللجنة المنظمة للدورة في اليمن الشقيق من أجل تحقيق كامل النجاح وتوفير وتقديم كافة التسهيلات لوفود المنتخبات المشاركة في الدورة بما يتعلق بالإقامة وأماكن التدريبات والبرامج المصاحبة التي حظيت بارتياح من قبل كافة الدول المشاركة في الدورة ..

مثمناً التواصل والتعاون الإيجابي الذي وجده الاتحاد السعودي لكرة القدم مع القائمين على اللجنة المنظمة للدورة من أجل توفير كافة أسباب الراحة لأعضاء البعثة من إداريين وفنيين ولاعبين وإعلاميين .. متمنياً للدورة وللقائمين عليها التوفيق والنجاح وأن يحقق المنتخب السعودي تطلعات الجميع في لقب هذه الدورة التي تحتل مكانة مرموقة بين شعوب دول المنطقة.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 30-يونيو-2024 الساعة: 01:04 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-18427.htm