الميثاق نت - أستقبل فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية اليوم الخميس السفير الأمريكي بصنعاء جيرالد فاير ستاين، الذي نقل لفخامته رسالة من وزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون، تناولت العلاقات الثنائية والتعاون المشترك بين اليمن وامريكا.وأشادت وزيرة

الخميس, 03-فبراير-2011
الميثاق نت -
أستقبل فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية اليوم الخميس السفير الأمريكي بصنعاء جيرالد فاير ستاين، الذي نقل لفخامته رسالة من وزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون، تناولت العلاقات الثنائية والتعاون المشترك بين اليمن وامريكا.

وأشادت وزيرة الخارجية الأمريكية في رسالتها بالمبادرة الإيجابية التي أعلنها فخامة الرئيس يوم أمس أمام الإجتماع المشترك لمجلسي النواب والشورى، والتي دعا خلالها الى الحوار.

واعتبرت كلينتون المبادرة خطوة هامة سيكون لها أثرها العميق على مستقبل اليمن وشعبه، مؤكدة دعم الولايات المتحدة الأمريكية لدعوة فخامة الرئيس للحوار وللخطوات الإصلاحية .

ونوهت وزير الخارجية الأمريكية بنتائج الزيارة التي قامت بها مؤخراً الى صنعاء وما أجرته من مباحثات مثمرة مع المسؤولين في اليمن ، مؤكدة حرص الولايات المتحدة الامريكية على تعزيز علاقاتها مع اليمن وعلى مختلف الأصعدة السياسية والاقتصادية والتنموية وفي مجال مكافحة الإرهاب ودعم جهود اليمن المبذولة في المجال التنموي والديمقراطي ومكافحة الإرهاب.

كما اشادت وزير الخارجية الامريكية بجهود اليمن التي يبذلها في مجال مكافحة الارهاب.

* سبأ


تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 03-يوليو-2024 الساعة: 12:19 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-19627.htm