السبت, 02-أبريل-2011
الميثاق نت -    الميثاق نت -
أقرت الهيئة الادارية للمجلس المحلي بمحافظة ابين اليوم السبت عدد من القرارات الهادفة إلى تفعيل مستوى الأداء التنموي في المحافظة بما في ذلك اعادة النظر في المشاريع من حيث جدواها واهميتها الاقتصادية والاجتماعية.

جاء ذلك خلال اجتماع الهيئة برئاسة محافظة المحافظة صالح حسين الزوعري، الذي اكد على اهمية الارتقاء بالمسيرة التنموية واعطاء الاولوية للمشاريع المرتبطة بحياة المواطنين.

وشدد الزوعري على ضرورة تحديد المشاريع ذات الاولوية والعمل باتجاه تصحيح الإختلالات من خلال إيجاد الحلول المناسبة للمشاريع المتعثرة واشراك الهيئات الرقابية عند عملية التنفيذ على مستوى المحافظة والمديريات .

وطالب المحافظ بضرورة تحسين مستوى الاداء الامني والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة ومعاقبة العناصر الخارجة عن القانون وتطبيق مبداء الثواب والعقاب في جميع الاجهزة.

وكانت الهيئة قد ناقشت خلال الاجتماع عدد من القضايا المرتبطة بمهامها وأنشطتها الإدارية، حيث استعرضت المواضيع التي سيتم مناقشتها ضمن دورة المجلس المحلي الاولى للعام الجاري، بالاضافة الى مناقشة عدد من التقارير المرتبطة بمستوى تنفيذ المشاريع التي تشهدها المحافظة وتقرير عن إجراءات التوظيف.

سبأ
تمت طباعة الخبر في: السبت, 29-يونيو-2024 الساعة: 10:57 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-20550.htm