الميثاق نت - D:\المستندات\My Pictures\مواطنون يتصدون لفوضى المشترك في مديرية معين بصنعاء- الميثاق نت

السبت, 02-أبريل-2011
الميثاق نت -

استنكر مواطنون وسكان في حي الجامعة القديمة وشارع هائل بالعاصمة صنعاء محاولات مجاميع تابعة لأحزاب اللقاء المشترك "المعارض في اليمن" إثارة الرعب والفوضى وتخويف السكان من خلال انتقالهم من مكان اعتصامهم في ساحة الجامعة إلى تلك الشوارع.

واعتبر سكان تلك الأحياء أن مثل هذه الأعمال هدفها إثارة الفوضى والتخريب وتخويف الناس ، مشيرين إلى أن تلك العناصر بثت الرعب في نفوس الأطفال والنساء في تلك الشوارع وتسببت في إغلاق لمحلاتهم التجارية خوفاً من عمليات نهب قد تطالهم.

وتسبب قيام مجاميع من عناصر المشترك الانتقال من ساحة الجامعة إلى حي الجامعة القديمة وشارع هائل والشوارع الفرعية في توقف حركة المرور وتعطيل مصالح الناس الأمر الذي أدى بمواطني تلك الأحياء إلى التصدي لتلك المجاميع وطردهم.

وحذرت مصادر محلية في العاصمة من محاولات المشترك القيام بأعمال فوضى وشغب وتخريب واعتداء على الممتلكات العامة والخاصة عبر الخروج بمسيرات في الشوارع والأحياء الفرعية المجاورة للجامعة.

وأوضحت مصادر في المجلس المحلي لمديرية معين تلقيهم شكاوى من المواطنين عن قيام عناصر المشترك بإثارة الفوضى والرعب والفزع في نفوس أطفالهم ونسائهم والتسبب في إغلاق محلاتهم التجارية ، مطالبين السلطات المحلية باتخاذ إجراءات لحمايتهم مما يسببه خروج تلك المجاميع في مسيرات تجوب أحياءهم دون أي مبررات.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 23-يونيو-2024 الساعة: 07:46 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-20558.htm