الميثاق نت - كشفت وزارة الداخلية في اليمن عن استشهاد خمسة من رجال الامن واصابة 591 ما بين ضباط وصف وجنود اصابات متفاوتة جراء اعمال الفوضى والتخريب التي تقوم بها عناصر خارجة عن القانون خلال التظاهرات التي تشهدها اليمن حاليا، وذلك اثناء أداءهم واجبهم الوطني في حفظ الامن العام والاستقرار والسكينة العامة.جاء ذلك في تقرير

الأربعاء, 20-أبريل-2011
الميثاق نت -
كشفت وزارة الداخلية في اليمن عن استشهاد خمسة من رجال الامن واصابة 591 ما بين ضباط وصف وجنود اصابات متفاوتة جراء اعمال الفوضى والتخريب التي تقوم بها عناصر خارجة عن القانون خلال التظاهرات التي تشهدها اليمن حاليا، وذلك اثناء أداءهم واجبهم الوطني في حفظ الامن العام والاستقرار والسكينة العامة.

جاء ذلك في تقرير وزارة الداخلية حول الأوضاع الأمنية والمهام التي قامت بها اجهزة الأمن المختلفة للتصدي لاعمال الجريمة وضبط مرتكبيها، الذي جرى استعراضه امس خلال اجتماع حكومة تصريف الاعمال الاسبوعي برئاسة رئيس الحكومة الدكتور علي محمد مجور،.

وجددت وزارة الداخلية في تقريرها تأكيد رجال الامن التصدي لكل الاعمال المخلة بالامن والاستقرار وذلك انطلاقا من مهامهم الوطنية.. موضحة أن الاجهزة الامنية معنية بالمقام الاول بحفظ امن المواطن وحماية الممتلكات العامة والخاصة وضبط اية ممارسات خارجة عن النظام والقانون.


تمت طباعة الخبر في: الأحد, 30-يونيو-2024 الساعة: 03:29 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-20847.htm