الميثاق نت - كشف أحمد عبدالله المجيدي محافظ لحج عن عدم التزام بعض أحزاب اللقاء المشترك بالمشاركة في أعمال التحضير والاستعداد للانتخابات الرئاسية المبكرة في اليمن وقال أن تلك الأحزاب تعمل على عكس ذلك بالدعوة الى مقاطعة الانتخابات الرئاسية.جاء هذا في الاجتماع الذي عقده احمد المجيدي محسن النقيب عضو اللجنة العامة مع اللجان الإشرافية

السبت, 04-فبراير-2012
الميثاق نت/ لحج -
كشف أحمد عبدالله المجيدي محافظ لحج عن عدم التزام بعض أحزاب اللقاء المشترك بالمشاركة في أعمال التحضير والاستعداد للانتخابات الرئاسية المبكرة في اليمن وقال أن تلك الأحزاب تعمل على عكس ذلك بالدعوة الى مقاطعة الانتخابات الرئاسية.

جاء هذا في الاجتماع الذي عقده احمد المجيدي محسن النقيب عضو اللجنة العامة مع اللجان الإشرافية والأمنية والفرعية اليوم السبت بالمحافظة.. وأكد المحافظ المجيدي على أن السلطة المحلية تعمل وتحرص على تعزيز الوفاق الوطني في المحافظة مدركة ضرورة العمل السياسي المنظم لضمان نجاح الانتخابات الرئاسية المبكرة خصوصاً وأن الفترة اصبحت قصيرة جداً .. ودعا المجيدي الجميع الى تكثيف الجهود لإنجاح الانتخابات باعتبارها مهمة وطنية.

وطالب الأجهزة الأمنية والقوات العسكرية الى المزيد من اليقظة والعمل لإنجاح الانتخابات للخروج من الأزمة التي تعاني منها البلاد.




تمت طباعة الخبر في: الأحد, 30-يونيو-2024 الساعة: 12:52 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-25031.htm