الميثاق نت -  كشف قائد الحرس الجمهوري بتعز العميد الركن مراد العوبلي أن مليشيات الاصلاح والفرقة مازالت تتمركز في أكثر من (200) موقع داخل 8 مناطق بمدينة تعز ولم تلتزم بإخلاء المظاهر المسلحة حسب ما أقرته اللجنة العسكرية ولجنة التهدئة.<br />
وأكد العوبلي لـ«الميثاق» أن حالة الانفلات الامني الحاصل في مدينة تعز هو بسبب

الإثنين, 06-فبراير-2012
على الشعباني -
كشف قائد الحرس الجمهوري بتعز العميد الركن مراد العوبلي أن مليشيات الاصلاح والفرقة مازالت تتمركز في أكثر من (200) موقع داخل 8 مناطق بمدينة تعز ولم تلتزم بإخلاء المظاهر المسلحة حسب ما أقرته اللجنة العسكرية ولجنة التهدئة.
وأكد العوبلي لـ«الميثاق» أن حالة الانفلات الامني الحاصل في مدينة تعز هو بسبب استمرار وجود تلك المليشيات في المدينة مقابل انسحاب الحرس الجمهوري من كافة المواقع داخل المدينة.
محذراً من خطورة استمرار تلك المليشيات وقياداتها بالمراوغة في عملية الانسحاب من المدينة الذي تشرف على تنفيذه اللجنة العسكرية التي علقت أعمالها في تعز اكثر من مرة بسبب رفض مليشيات المشترك الخروج من المدينة.
وقال العوبلي: إن حالة الانفلات الامني الذي تشهده المدينة قد يعيق عملية إجراء الانتخابات الرئاسية في مدينة تعز وأن على قيادة المشترك إثبات حسن النوايا والمصداقية في تنفيذ التزاماتها والاسراع في إخراج المسلحين من المدينة لكي تجرى الانتخابات في أجواء هادئة.

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 30-يونيو-2024 الساعة: 02:31 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-25047.htm