الميثاق نت - عبر المؤتمر الشعبي العام، في اليمن، عن اسفه لما ورد في تصريح اللجنة العليا للانتخابات من اتهام للمؤتمر بالتأخير عن موافاة اللجنة بأسماء اللجان الفرعية.. مؤكداً ان المؤتمر وحلفاؤه سلموا أسماء ممثليهم في اللجان الفرعية للانتخابات الرئاسية المبكرة بتاريخ 2 فبراير

الأربعاء, 08-فبراير-2012
الميثاق نت -
عبر المؤتمر الشعبي العام، في اليمن، عن اسفه لما ورد في تصريح اللجنة العليا للانتخابات من اتهام للمؤتمر بالتأخير عن موافاة اللجنة بأسماء اللجان الفرعية.. مؤكداً ان المؤتمر وحلفاؤه سلموا أسماء ممثليهم في اللجان الفرعية للانتخابات الرئاسية المبكرة بتاريخ 2 فبراير.

وكانت اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء في اليمن، حملت في اجتماع لها عقدته، الاثنين الماضي، طرفي الحكم المؤتمر الشعبي العام وحلفائه وتكتل أحزاب اللقاء المشترك وشركائه مسئولية تأخير بقية كشوفات أسماء اللجان الفرعية لجان الصناديق للانتخابات الرئاسية المبكرة والمقررة بعد أسبوعين فقط في 21 فبراير الجاري كأبرز مخرجات التسوية الخليجية.

وقال نائب رئيس الدائرة الفنية وشئون الانتخابات في المؤتمر الشعبي العام،خالد ابو عيده، لـ"الميثاق نت": نأسف للتصريحات التي ادلت بها اللجنة العليا للانتخابات يوم 6 فبراير ، كونها غير صحيحة.

موضحا ان المؤتمر وحلفاؤه قاموا بتسليم أسماء ممثليهم في اللجان الفرعية للانتخابات الرئاسية المبكرة بتاريخ 2 فبراير، ولا يوجد لدينا أي عائق أو صعوبة تمنعنا من تسليم الاسماء في الوقت المحدد خصوصا وقد استكملت منذ وقت مبكر..

مؤكداً على ان المؤتمر اكثر حرصاً من الطرف الاخر على اجراء الانتخابات الرئاسية المبكرة في موعدها المحدد تنفيذاً لما تضمنته المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية المزمنة.

تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 26-يونيو-2024 الساعة: 02:51 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-25095.htm