الميثاق نت - أكد محافظ شبوة الدكتور علي حسن الأحمدي على أهمية تفاعل أبناء المحافظة لإنجاح الانتخابات الرئاسية المبكرة في 21 فبراير الجاري.وشدد المحافظ في اجتماع عقد السبت وضم قيادات فرع المؤتمر الشعبي العام وقيادة الهيئة التنفيذية وأحزاب التحالف الوطني على ضرورة قيام مسئولي المؤتمر بحشد وتعبئة

الأحد, 12-فبراير-2012
الميثاق نت -
أكد محافظ شبوة الدكتور علي حسن الأحمدي على أهمية تفاعل أبناء المحافظة لإنجاح الانتخابات الرئاسية المبكرة في 21 فبراير الجاري.

وشدد المحافظ في اجتماع عقد مساء أمس السبت وضم قيادات فرع المؤتمر الشعبي العام وقيادة الهيئة التنفيذية وأحزاب التحالف الوطني على ضرورة قيام مسئولي المؤتمر بحشد وتعبئة المواطنين للمشاركة في الاستحقاق الديمقراطي والتوجه الى صناديق الاقتراع تجسيداً للنهج الديمقراطي واسقاط رهانات أعداء الوطن والوحدة والديمقراطية.

وأقر الاجتماع وضع خطة عمل لإنجاح المرحلة وفقاً للبرنامج الزمني للجنة العليا للانتخابات.

من جانب آخر أكد أبناء مديريتي مرخة السفلى ومرخة العليا تأييدهم المطلق لانتخاب الأخ المشير عبدربه منصور هادي رئيساً للجمهورية.

وأشاروا في لقاء موسع عقده المحافظ مع القيادات السياسية والشخصيات الاجتماعية في المديريتين الى استعداد الجميع لإنجاح الانتخابات.. كما تم مناقشة عدد من القضايا التي تهم المواطنين.

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 30-يونيو-2024 الساعة: 02:11 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-25161.htm