الميثاق نت - أعربت اللجنة الانتخابية المشترك بمحافظة الضالع المكونة من المؤتمر وحلفائه والمشترك وشركائه عن ادانتها الشديدة للاعتداءات المتكررة على اللجان الانتخابية بالمحافظة, كما دانوا واستنكروا أساليب التهديد والتحريض والترهيب التي تهدف منع المواطنين من الادلاء بأصواتهم لمرشح التوافق الوطني الأخ المناضل عبدربه منصور هادي.<br />
جاء ذلك في الاجتماع الذي عقدته اللجنة الانتخابية اليوم برئاسة اللواء علي قاسم طالب محافظ المحافظة رئيس المجلس المحلي.<br />
وقد دعا الاجتماع كل اعضاء الأحزاب ومناصريهم والمنظمات الجماهيرية

الإثنين, 13-فبراير-2012
الميثاق نت- الضالع -
أعربت اللجنة الانتخابية المشترك بمحافظة الضالع المكونة من المؤتمر وحلفائه والمشترك وشركائه عن ادانتها الشديدة للاعتداءات المتكررة على اللجان الانتخابية بالمحافظة, كما دانوا واستنكروا أساليب التهديد والتحريض والترهيب التي تهدف منع المواطنين من الادلاء بأصواتهم لمرشح التوافق الوطني الأخ المناضل عبدربه منصور هادي.
جاء ذلك في الاجتماع الذي عقدته اللجنة الانتخابية اليوم برئاسة اللواء علي قاسم طالب محافظ المحافظة رئيس المجلس المحلي.
وقد دعا الاجتماع كل اعضاء الأحزاب ومناصريهم والمنظمات الجماهيرية والفعاليات الشعبية لحشد الطاقات للعمل بروح الفريق الواحد لإنجاز هذا الاستحقاق الديمقراطي والمشاركة الانتخابية الفاعلة في المراكز الانتخابية بمسئولية عالية من قبل قيادات واعضاء الأحزاب في المديريات والمراكز.
كما دعا المؤتمر والمشترك في البيان الصادر عنهم –حصلت «الميثاق نت» نسخة منه- أبناء محافظة الضالع الى المشاركة الفاعلة بانتخاب المرشح التوافقي المشير عبدربه منصور هادي لرئاسة الجمهورية يوم 21 فبراير 2012م.
ودانوا الاعتداءات المتكررة على مقرات اللجان الانتخابية في المحافظة وما نتج عن الاعتداء على مقر اللجنة الإشرافية يوم الخميس الماضي من سقوط ضحايا ومصابين من أبناء المحافظ.. كما دانوا كل أشكال العنف من أية جهة بما في ذلك التهديد والتحريض ضد أعضاء اللجان وكل أشكال التخويف والتحريض التي تستهدف ترهيب المواطنين في محاولة لثنيهم عن الادلاء بأصواتهم ومنعهم من ممارسة حقهم الديمقراطي.
وطالبوا الأخ محافظ المحافظة واللجنة الأمنية باتخاذ التدابير الأمنية المناسبة للتهيئة للانتخابات وتأمين سير أعمالها وحماية المواطنين ليتمكنوا من التصويت للمرشح التوافقي لرئاسة الجمهورية.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 29-يونيو-2024 الساعة: 05:48 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-25204.htm