الميثاق نت - عبدالرحمن الجفري

الأربعاء, 15-فبراير-2012
الميثاق نت -
اتهم رئيس حزب رابطة أبناء اليمن (راي) عبدالرحمن الجفري في تصريحات صحفيه له حزب التجمع اليمني للإصلاح (الإخوان المسلمين في اليمن) بإقامة معسكرات تدريب لمليشياتهم في المحافظات الجنوبية بالتنسيق مع قيادات عسكرية (منشقة) .. واصفا ذلك بالخطأ السياسي الكبير في ظل حالة الاحتقان التي تعيشها المحافظات الجنوبية.

وقال عبدالرحمن الجفري في مقابلةٍ له مع صحيفة الأولى: إن اتجاه التجمع اليمني للإصلاح لتدريب مليشيات مسلحة في معسكرات في مناطق بالمحافظات الجنوبية _ دون أي ثمن سياسي _ يزيد من حالة الاحتقان ويزيد الشق في النفوس ، مضيفا: إن الموضوع ليس سرا ويتم على مرأى ومسمع وأمام الجميع حيث تم جلب أشخاص على اتوبيسات والإصلاح لا ينكر هذه التحركات وقيادات فيه أكدت لي صحة هذه المعلومات .

وأضاف الجفري : أنا أتحدث عن معلومات وليس عن إشاعات شارع ..هذا أمر مؤكد وهذا الأمر يضاعف حالة الاحتقان وعملية التحريض الحاصلة في المحافظات الجنوبية ، فهنالك تدريبات بعضها يتم في معسكرات كما هو حاصل في حضرموت بمعسكرات المنشق محمد علي محسن وفي عدن في جبل يقع خلف جبل شمسان ، مضيفا: إن حزب الإصلاح له حضور وهو في غنى عن مثل هذه التصرفات .

تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 01-يوليو-2024 الساعة: 12:20 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-25233.htm