الميثاق نت - أشاد الاتحاد العام لشباب اليمن بالمواقف التاريخي العظيمة والشجاعة التي قدمها فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية – من أجل حل الأزمة وتجنيب اليمن الانزلاق في العنف والحرب الأهلية.وقال بيان صادر عن الاتحاد العام لشباب اليمن –حصلت «الميثاق» على نسخة منه: إننا اذ نشيد بالدور

الأربعاء, 15-فبراير-2012
الميثاق نت -
أشاد الاتحاد العام لشباب اليمن بالمواقف التاريخي العظيمة والشجاعة التي قدمها فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية – من أجل حل الأزمة وتجنيب اليمن الانزلاق في العنف والحرب الأهلية.

وقال بيان صادر عن الاتحاد العام لشباب اليمن –حصلت «الميثاق» على نسخة منه: إننا اذ نشيد بالدور الوطني والتاريخي لفخامة الرئيس وتعامله الحكيم والمسئول مع الازمة، فإننا في الوقت ذاته نثمن جهود الأخ المناضل عبدربه منصور هادي مرشح التوافق الوطني للانتخابات القادمة في 21 فبراير الجاري، ونثق أنه لجدير بقيادة اليمن الى بر الأمان وتحقيق الطموحات والآمال التي ينشدها الشعب اليمني.

ودعا شباب اليمن الى التفاعل مع الانتخابات الرئاسية القادمة والتوجه الى صناديق الاقتراع يوم 21 فبراير الجاري وأن يكونوا أداة فاعلة في حشد المجتمع بكافة فئاته نحو المشاركة والادلاء بأصواتهم في هذا الاستحقاق الوطني والديمقراطي.. كما دعا الجميع الى تجاوز خلافات الماضي والمضي يداً بيد لبناء يمن آمن ومستقر ومستقبل زاهر لجميع أبناء الشعب.


تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 01-يوليو-2024 الساعة: 12:19 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-25236.htm