الميثاق نت - الجيش والامن اليمني يعتقل 21 ارهابيا في البيضاء- الميثاق نت

الجمعة, 17-فبراير-2012
الميثاق نت -
أشادت قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة بالعملية البطولية الناجحة التي نفذتها قيادة محور (رداع- البيضاء) من الحرس الجمهوري والأمن المركزي والمواطنين الشرفاء الغيورين على وطنهم والتي أدت إلى إلقاء القبض على واحد وعشرين فرداً من المشتبه بهم من تنظيم القاعدة الإرهابي وكذا من مرتكبي الجريمة الشنعاء التي أودت بحياة رئيسي اللجنتين الانتخابية والأمنية في محافظة البيضاء ومرافقيهم وهم يتناولون وجبة العشاء بمدينة البيضاء المسالمة والآمنة والتي لم تشهد مطلقاً مثل هذه الجريمة البشعة التي ارتكبت بحق كوكبه من أبناء الشعب الأوفياء وهم يؤدون بواجبهم المقدس في إنجاح الانتخابات الرئاسية المبكرة التي تهدف إلى إخراج الوطن والشعب من عنق الزجاجة ومن الأزمة الطاحنة التي مرت بها بلادنا خلال العام الماضي.

وأكد بيان بأنه قد تم تسليم المقبوض عليهم إلى الأجهزة الأمنية للتحقيق معهم وكشف الحقيقة لينالوا جزائهم العادل.. وذكر البيان بأن القوت المسلحة والأمن ستضل بالمرصاد لكل من يحاول تعكير صفو الأمن والاستقرار أو إقلاق السكينة العامة في ربوع الوطن..

كما كرر البيان الشكر والتقدير لكل من ساهم في هذه العملية النادرة والناجحة من كافة الأجهزة العسكرية والأمنية والمواطنين الشرفاء.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 01-يوليو-2024 الساعة: 12:19 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-25277.htm