الميثاق نت - توافد أعضاء المؤتمر الشعبي العام وأنصاره منذ الصباح الباكر منذ الصباح الباكر ولا زالوا حتى اللحظة يتوافدون إلى اللجان الانتخابية ومراكز الاقتراع للإدلاء بأصواتهم لانتخاب المناضل عبد ربه منصور هادي رئيساً للجمهورية في أول انتخابات رئاسية مبكرة تشهدها اليمن.وأكد مراقبون

الثلاثاء, 21-فبراير-2012
الميثاق نت -
توافد أعضاء المؤتمر الشعبي العام وأنصاره منذ الصباح الباكر منذ الصباح الباكر ولا زالوا حتى اللحظة يتوافدون إلى اللجان الانتخابية ومراكز الاقتراع للإدلاء بأصواتهم لانتخاب المناضل عبد ربه منصور هادي رئيساً للجمهورية في أول انتخابات رئاسية مبكرة تشهدها اليمن.

وأكد مراقبون أن أغلبية من توجه إلى صناديق الاقتراع هم من أعضاء المؤتمر الشعبي العام على مستوى العاصمة والمحافظات.

وتشير التقديرات إلى أن 70- 80% من عدد المقترعين هم من أعضاء المؤتمر الشعبي العام وأنصاره وحلفائه.

واعتبر مراقبون هذا الإقبال المؤتمري دليل على حرص المؤتمر الشعبي العام على إنجاح الانتخابات الرئاسية المبكرة. مؤكدين أن ذلك يمثل رسالة أن المؤتمر الشعبي العام هو الورقة القوية في الشارع اليمني.

وبالإضافة إلى العمل المشترك في إطار اللجنة الانتخابية مع أحزاب المشترك في إطار اللجنة الانتخابية مع أحزاب المشترك عمد المؤتمر الشعبي العام إلى تشكيل قيادات انتخابية خاصة به ابتداءً من القيادة الانتخابية العليا، مروراً بالقيادات الانتخابية على مستوى المحافظات ثم المديريات والدوائر وصولاً إلى المراكز الانتخابية التنظيمية ولجان الدفع بالناخبين.
وحسب المعلومات فإن عدد أعضاء فرق العمل التي شكلها المؤتمر يزيد عن 27 ألف مؤتمري.

* تصوير: ماجد عبد الحميد
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 01-يوليو-2024 الساعة: 12:19 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-25394.htm