الميثاق نت - أحمد النويرة

الأربعاء, 22-فبراير-2012
الميثاق نت: -

أكد الأخ أحمد النويرة عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام أن الاقبال الكبير لأبناء المحويت على المشاركة في الانتخابات الرئاسية المبكرة يؤكد بأن محافظتهم ستظل المحافظ الذهبية في الوفاء للمؤتمر الشعبي العام وأمن واستقرار الوطن.
وقال الاستاذ أحمد النويرة في تصريح لـ«الميثاق» أن ابناء المحويت قالوا: «نعم» للأخ المناضل عبدربه منصور هادي لرئاسة الجمهورية وتجاوزت نسبة المصوتين 80% الذين منحوه ثقتهم لمنصب رئاسة الجمهورية.
مشيداً بذلك الاقبال الجماهيري الكبير لمراكز الاقتراع والذي يعكس وعي ابناء المحويت وحرصهم على تجسيد التداول السلمي للسلطة عبر صناديق الاقتراع في رسالة واضحة للذين حاولوا الاستيلاء على السلطة بالقوة وفشلوا بعد أن تصدى لهم الشعب اليمني بقيادة فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية – رئيس المؤتمر الشعبي العام طوال أشهر الأزمة وتوج ذلك الصمود بالانتصار للديمقراطية يوم 21 فبراير.
وتمنى الأستاذ أحمد النويرة أن يستشعر الجميع مسئوليتهم الوطنية في هذه المرحلة الهامة وأن يقفوا الى جانب الأخ عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية لتجاوز الأزمة وتنفيذ المبادرة الخليجية وآليتها واطلاق عجلة التنمية ليتجه الجميع للعمل معاً من أجل بناء اليمن الجديد..

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 30-يونيو-2024 الساعة: 12:57 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-25432.htm