الميثاق نت - حذرت القوات الجوية والدفاع الجوي عناصر الإرهاب والتخريب والانقلابيين من مغبة إقدامهم لأية محاولات لاستهدفهم.. وأكدت أنها ستحرق الأرض تحت أقدام  كل من يحاولون استهداف الوطن ومنجزات الشعب ومعسكرات وطائرات صقور الجو.وكشف قائد قاعدة الديلمي الجوية العميد الركن طيار محسن على متاش  عن تواجد عدد من المتورطين في تنفيذ الأعمال الإرهابية التي استهدفت الطائرات داخل الفرقة الأولي مدرع ويحظون بحماية المنشق علي محسن ..

الإثنين, 12-مارس-2012
الميثاق نت -

حذرت القوات الجوية والدفاع الجوي عناصر الإرهاب والتخريب والانقلابيين من مغبة إقدامهم لأية محاولات لاستهدفهم.. وأكدت أنها ستحرق الأرض تحت أقدام كل من يحاولون استهداف الوطن ومنجزات الشعب ومعسكرات وطائرات صقور الجو.
وكشف قائد قاعدة الديلمي الجوية العميد الركن طيار محسن على متاش عن تواجد عدد من المتورطين في تنفيذ الأعمال الإرهابية التي استهدفت الطائرات داخل الفرقة الأولي مدرع ويحظون بحماية المنشق علي محسن ..
وقال في حوار هام مع صحيفة الميثاق نشر في عددها الصادر اليوم إن المحتجين أمام منزل رئيس الجمهورية هم مندسين وعلى علاقة بتنظيم القاعدة الإرهابي والانقلابيين ويقومون بممارسة الفوضى والأعمال الغوغاية لإرباك القوات الجوية ووقف ضرباتها الموجعة التي توجهها ضد عناصر تنظيم القاعدة في أبين والبيضاء ..
مؤكدا ان قائد الجوية اللواء الركن طيار محمد صالح الأحمر قد بناء قوة ضاربة قادرة على حماية الأمن والاستقرار والحفاظ على الوطن ووحدته ومنجزاته ولم يبن سوق خضار ولا مدن سكنية على أراضي منهوبة .. لافتا إن القائد معين بقرار سياسي ولا يمكن ان يخضع للغوغاء في الشوارع.
وتطرق في حديثة الي عدد من القضايا والمواضيع الهامة الاخرى ..
نـــــص الحـــوار


تمت طباعة الخبر في: الأحد, 30-يونيو-2024 الساعة: 02:22 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-25742.htm