الميثاق نت - ألاف المواطنين ومئات الأسر ما يزالون عالقون في الطرق التي المؤدية الى العاصمة صنعاء بعد أن تم إغلاقها اليوم بالقوة ..   <br />
الميثاق تواصلت بالعديد من المواطنين والمسافرين وأفادوا أن طرق صنعاء تعز ومأرب الجوف .طريق وصنعاء عمران والطريق الدولي البقع الجوف وكذلك طريق مأرب حضرموت وغيرها رفضا للجرعة القاتلة التي اقرتها حكومة باسندوة والمتمثلة بزيادة اسعار المشتقات النفطية وخصوصا سعر الديزل  .

الخميس, 05-أبريل-2012
الميثاق نت: -
ألاف المواطنين ومئات الأسر ما يزالون عالقون في الطرق التي المؤدية الى العاصمة صنعاء بعد أن تم إغلاقها اليوم بالقوة ..

الميثاق تواصلت بالعديد من المواطنين والمسافرين وأفادوا أن طرق صنعاء تعز ومأرب الجوف .طريق وصنعاء عمران والطريق الدولي البقع الجوف وكذلك طريق مأرب حضرموت وغيرها رفضا للجرعة القاتلة التي اقرتها حكومة باسندوة والمتمثلة بزيادة اسعار المشتقات النفطية وخصوصا سعر الديزل .

وأوضحت المصادر ان المواطنين في مختلف المحافظات قاموا بقطع الطرق احتجاجا على قرار الحكومة القاضي بزيادة أسعار المشتقات النفطية.

الى ذلك حمل خبراء اقتصاديون حكومة باسندوة مسئولية تداعيات ذلك القرار الذي يثقل كاهل المواطنين ويفاقم من معاناتهم ويدمر بشكل بشع القطاع الزراعي ويقتل المزارعين ويضاعف اسعار كل المواد من خلال وسائل النقل ..

واعتبروا هذا القرار كارثي بحق الشعب ويستهدف قتل المزارعين وزيادة افقار لمحدودي الدخل ويقود البلاد الى الانهيار كون زيادة اسعار الديزل تعتبر اعلان حرب على المزارعين والفئاة التي تحتاج الى دعم الحكومة وليس الى محاربتهم بهذه السياسات القاتلة ..

تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 26-يونيو-2024 الساعة: 12:47 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-26116.htm