الإثنين, 21-مايو-2012
الميثاق نت - طالب العميد الركن احمد محمد الجاكي قائد اللواء 63 حرس جمهوري والمرابط في منطقتي نهم وبني الحارث قيادة وزارة الدفاع واللجنة العسكرية بسرعة فك الحصار الخانق على اللواء من قبل مليشيات الفرقة والاصلاح منذ بداية الازمة والتي تمنع وصول الماء والدواء والغذاء اليه.<br />
واكد العميد الجاكي في حديث لصحيفة "الميثاق" نشرته في عددها الصادر اليوم الاثنين ان اعتداءات تلك المليشيات لاتزال مستمرة على اللواء ومنتسبيه على الرغم من قرار التهدئة وتوجيهات الاخ عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة.<br />
كتب: علي الشعباني -
طالب العميد الركن احمد محمد الجاكي قائد اللواء 63 حرس جمهوري والمرابط في منطقتي نهم وبني الحارث قيادة وزارة الدفاع واللجنة العسكرية بسرعة فك الحصار الخانق على اللواء من قبل مليشيات الفرقة والاصلاح منذ بداية الازمة والتي تمنع وصول الماء والدواء والغذاء اليه.
واكد العميد الجاكي في حديث لصحيفة "الميثاق" نشرته في عددها الصادر اليوم الاثنين ان اعتداءات تلك المليشيات لاتزال مستمرة على اللواء ومنتسبيه على الرغم من قرار التهدئة وتوجيهات الاخ عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة.
مشيراً الى ان تلك المليشيات قد استحدثت عدداً من النقاط والمواقع لمحاصرة اللواء خلال فترة التهدئة.
وكشف العميد الجاكي ان قيادات الاصلاح والفرقة تهدف باستمرارها في الاعتداء على اللواء ومحاصرته للاستيلاء على اسلحته وابتزاز القيادة السياسية.
مستعرضاً مواقع تمركز مليشيات الفرقة والاصلاح واسماء ابرز قيادات تلك المليشيات ومن يزودها بالسلاح والمقاتلين.
منوهاً الى انه وبالرغم من تقديم اللواء 74 شهيداً واكثر من 447 جريحاً وتدمير كل مباني قطاعاته وقياداته الا ان معنويات منتسبيه لازالت عالية ويرفضون التراجع خطوة واحدة من مواقعهم التي يبذلون من اجلها ارواحهم رخيصة فداء للوطن وامنه واستقراره.
مطالباً الدولة القيام بواجبها في ردع المتمردين والمعتدين على الجيش ومعسكراته وعدم التهاون مع الخارجين على النظام والقانون بأي شكل من الأشكال.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 04-يوليو-2024 الساعة: 11:21 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-26632.htm