الميثاق نت - المؤتمر الشعبي العام ومحافظ حضرموت خالد سعيد الديني

السبت, 02-يونيو-2012
الميثاق نت – المكلا – صلاح العجيلي: -

أبدى فرع المؤتمر الشعبي العام بحضرموت الساحل ارتياحه البالغ للوقفة الاحتجاجية المطالبة بثني المحافظ الديني عن استقالته من منصبه التي تقدم بها الخميس الماضي لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي – التي نظمتها المكونات الجماهيرية والسياسية ومنظمات المجتمع المدني والنقابات وانطلقت من امام بوابة ديوان المحافظة وصولا الي منزل المحافظ.. واعربت عن رفضها لاستقالة الاخ المحافظ ومطالبته بالاستمرار في عمله لمصلحة ابناء حضرموت.. وبهذا الخصوص أكد الاستاذ عوض عبدالله حاتم -وكيل محافظة حضرموت لشؤون الساحل – رئيس فرع المؤتمر: أن جماهير حضرموت وفية لمحافظها الشاب خالد الديني الذي استطاع ان يجنب المحافظة الكثير من المنزلقات والوقوف على الحياد المتوازن اثناء الازمة السياسية التي عصفت بالبلاد.. وقال: نحن في المؤتمر الشعبي العام ندعم ونساند ما جاء في بيان المجلس المحلي الذي حدد مطالب حضرموت في الدورة الاخيرة له في 13مايو المنصرم والتي تتمحور في الجانب التنموي والاعمار والكهرباء والملف الامني..
وأضاف: نشعر بالامتعاض للإساءات والتسريبات التي تروج لها بعض وسائل الاعلام التابعة لأحزاب اللقاء المشترك محاولة وتشويه الحقائق بما يحقق رغبة بعض وزراء المشترك في الانفراد بالمسؤولية في ظل حكومة الوفاق والتعامل بانتقائية مع محافظة حضرموت دون سواها.
فضلاً عن ان حضرموت تستقبل يومياً عشرات وربما مئات النازحين من محافظتي ابين وشبوة وكذلك النازحين من القرن الافريقي..
واعرب مؤتمر حضرموت عن تضامنه الكامل مع محافظ حضرموت خالد سعيد الديني, مقدراً ما يبذله من جهود لأبناء المحافظة منذ توليه المنصب والى اليوم.. داعياً حكومة الوفاق الوطني الى الاسراع في تنفيذ توجيهات الأخ عبدربه منصور هادي- رئيس الجمهورية- واحترام تلك التوجيهات بعيدا عن المماحكات السياسية ومعاقبة ابناء حضرموت، مغردين بعيدا عن جوهر الحقيقة ومضامينها.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 30-يونيو-2024 الساعة: 03:24 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-26858.htm