الميثاق نت -

الإثنين, 04-يونيو-2012
الميثاق نت -
استشهد أربعة من اللجان الشعبية وأصيب خامس بجراح خطيرة اليوم في اعتداء ارهابي بسيارة مفخخة نفذه اثنان من العناصر الإرهابية لأنصار الشر التابعة لتنظيم القاعدة الإرهابي واستهدف نقطة تفتيش في مديرية لودر محافظة أبين.

ونقل موقع" سبتمبرنت " الإخباري عن مصدر مسؤول بالسلطة المحلية في المديرية قوله:"إن الإرهابيين كانا يستقلان سيارة مفخخة من نوع دينا وصلا إلى نقطة تفتيش بمنطقة أم صرة بمديرية لودر صباح اليوم وعندما طلب منهما أفراد النقطة من اللجان الشعبية تفتيش السيارة رفضا وفجرا السيارة المفخخة مما أدى إلى استشهاد أربعة من اللجان وإصابة خامس، فضلا عن مصرع الانتحاريين وتمزق جسديهما إلى أشلاء وتدمير السيارة بشكل كامل"، مبينا أنه تم إسعاف المصاب وهو في حالة خطيرة إلى أحد المستشفيات بمدينة البيضاء.
وكشف المصدر أن أحد الانتحاريين اللذين نفذا هذه العملية الإرهابية كان يرتدي ملابس نسائية.


الى ذلك تواصل قوات الحرس الجمهوري تقدمها باتجاه مدينة شقرة الساحلية في محافظة أبين، وانتشرت على طول الطريق الذي يربط لودر بمدينة شقرة، وأحكمت الحصار على عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي وجماعة ما يعرف بـ " أنصار الشريعة" في مديرية جعار.

وكان أبطال القوات المسلحة في منطقة الكود في زنجبار، تصدوا لمحاولة تسلل مجاميع من العناصر الإرهابية إلى المنطقة.وذكر مصدر عسكري في زنجبار أن قوات الجيش دمرت شاحنة نقل تابعة للعناصر الإرهابية ما أدى إلى احتراقها بما عليها من عتاد.

وأكد المصدر مقتل اثنين من العناصر الإرهابية كانا على متن السيارة، موضحاً، أن أبطال اللواء(201) واللواء (25) ميكا، واللواء تسعة وثلاثين مدرع، واللواء الثالث مدرع، وجهوا ضربات موجعة للعناصر الإرهابية في مدينة زنجبار، مُؤكداً سقوط قتلى وجرحى في صفوف العناصر الإرهابية وتكبيدهم خسائر كبيرة في العتاد.

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 05-يوليو-2024 الساعة: 08:22 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-26889.htm