الميثاق نت - وصل ظهر اليوم الاثنين إلى مطار صنعاء الدولي جثمان الشهيد البطل اللواء الركن سالم علي قطن قائد المنطقة العسكرية الجنوبية قائد اللواء 31 مدرع والذي اغتالته عناصر الإرهاب والغدر في عملية إرهابية استهدفت موكبه اليوم في مدينة عدن من قبل شخص يحمل حزام ناسف يتبع عناصر الإجرام والضلال المنحرفة.كان

الإثنين, 18-يونيو-2012
الميثاق نت -
وصل ظهر اليوم الاثنين إلى مطار صنعاء الدولي جثمان الشهيد البطل اللواء الركن سالم علي قطن قائد المنطقة العسكرية الجنوبية قائد اللواء 31 مدرع والذي اغتالته عناصر الإرهاب والغدر في عملية إرهابية استهدفت موكبه اليوم في مدينة عدن من قبل شخص يحمل حزام ناسف يتبع عناصر الإجرام والضلال المنحرفة.

كان في مقدمة مستقبلي الجثمان وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر احمد ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن احمد علي الأشول وعدد من أعضاء لجنة الشؤون العسكرية وقادات الوحدات العسكرية والأمنية.

وقد عبر القادة والضباط عن تعازيهم الحارة لأقارب وأسرة الشهيد .. مؤكدين أن القوات المسلحة والأمن لن تتهاون مع أولئك القتلة والمجرمين وستلاحقهم أينما حلوا حتى يتم القضاء عليهم نهائيًا وتخليص الوطن والشعب من شرورهم وأعمالهم الإجرامية البشعة والغادرة التي انتهجتها المجاميع الإرهابية القذرة.

تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 02-يوليو-2024 الساعة: 09:21 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-27102.htm