الميثاق نت - نفذت منظمات المجتمع المدني ومئات الالاف من المواطنين اليوم وقفة احتجاجية في ميدان السبعين للمطالبة بسرعة تقديم الجناة ومرتكبي الجرائم الارهابية في جريمة مسجد دار الرئاسة وجمعة 18 مارس ومذبحة ميدان السبعين إلى العدالة.<br />
وعبر المشاركون عن رفضهم للأعمال الارهابية التي حدثت في اليمن وطالبوا بتشكيل لجنة تحقيق دولية تمهيداً لإحالة القتلة للمثول امام المحكمة الجنائية الدولية لينالوا اقصى العقوبات وذلك لعجز القضاء الوطني عن القيام بواجبه في ضبط المنفذين

الجمعة, 22-يونيو-2012
الميثاق نت: -

نفذت منظمات المجتمع المدني ومئات الالاف من المواطنين اليوم وقفة احتجاجية في ميدان السبعين للمطالبة بسرعة تقديم الجناة ومرتكبي الجرائم الارهابية في جريمة مسجد دار الرئاسة وجمعة 18 مارس ومذبحة ميدان السبعين إلى العدالة.
وعبر المشاركون عن رفضهم للأعمال الارهابية التي حدثت في اليمن وطالبوا بتشكيل لجنة تحقيق دولية تمهيداً لإحالة القتلة للمثول امام المحكمة الجنائية الدولية لينالوا اقصى العقوبات وذلك لعجز القضاء الوطني عن القيام بواجبه في ضبط المنفذين والمخططين لتلك الاعمال الارهابية سواء الذي وقع في ميدان السبعين أو بقية الجرائم الارهابية.
وطالب أهالي واسر الشهداء حكومة الوفاق الوطني التصدى للإرهاب وتجفيف بؤره.. وسرعة احالة المجرمين الى العدالة لينالوا جزاء ما اقترفته اياديهم الآثمة.
وحمل المواطنون في وقفتهم الاحتجاجية وزيري الدفاع والداخلية مسئولية اعاقة اجراءات العدالة لعدم كشفهم عن حقائق الجريمة الارهابية في ميدان السبعين للرأي العام.. مطالبين بسرعة الكشف عن نتائج التحقيقات حول هذه الجرائم البشعة.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 30-يونيو-2024 الساعة: 02:20 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-27176.htm