الميثاق نت - هنأ المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير/ عبدربه منصور هادي على الإنجاز العسكري الوطني الكبير الذي حققته القوات المسلحة واللجان الشعبية ضد تنظيم القاعدة ومن يسمون بانصار الشريعة في مديرية عزان بمحافظة شبوة.واعتبر المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه الانتصار على القاعدة نقطة ارتكاز لتوفير المناخات الملائمة

الأحد, 24-يونيو-2012
الميثاق نت -
هنأ المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير/ عبدربه منصور هادي على الإنجاز العسكري الوطني الكبير الذي حققته القوات المسلحة واللجان الشعبية ضد تنظيم القاعدة ومن يسمون بانصار الشريعة في مديرية عزان بمحافظة شبوة.

واعتبر المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه الانتصار على القاعدة نقطة ارتكاز لتوفير المناخات الملائمة لإطلاق الحوار الوطني وفقاً للمبادرة الخليجية وآليتها و يعزز الثقة بالمؤسسة العسكرية الوطنية ويعظم مكانها ونبل رسالتها.

وقال في برقية بعثها الليلة لرئيس الجمهورية : (إننا في المؤتمر الشعبي العام وحلفائه لنجدها اليوم مناسبة لنبعث إليكم ومن خلالكم إلى كافة قيادات ومنتسبي القوات المسلحة والأمن ومقاتلي اللجان الشعبية وقيادة السلطة المحلية في محافظة شبوة والى كافة أبناء الشعب اليمني العظيم بأحر التهاني بهذه الانتصارات المتلاحقة ضد عناصر الإرهاب من تنظيم القاعدة ومن يسمون أنفسهم بأنصار الشريعة ).

وقالت البرقية :كما أن هذا الانتصار يمثل رسالة وفاء للشهيد البطل اللواء الركن / سالم على قطن – قائد المنطقة العسكرية الجنوبية – الذي استشهد يوم الاثنين الماضي حينما طالته يد الغدر والإرهاب في عمل إجرامي جبان وهو الشهيد الذي كان له الدور البارز في تحقيق الانتصار على تنظيم القاعدة ومن يسمون بأنصار الشريعة في محافظة أبين .


نص برقية المؤتمر وحلفاؤه لرئيس الجمهورية

رفع المؤتمر الشعبي العام وحلفاءه برقية تهنئة الى الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية بمناسبة الانتصار على تنظيم القاعدة الإرهابي في أبين فيما يلي نصها:-


فخامة الأخ رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير عبدربه منصور هادي حفظه الله

في هذا اليوم البهيج وفي لحظة الانتصار العظيم الميمون يا فخامة الرئيس يسرنا في المؤتمر الشعبي العام وحلفاءه أن نتقدم إليكم بأحر التهاني والتبريكات النضالية على تواصل الانتصارات العسكرية على تنظيم القاعدة الإرهابي والذي تحقق اليوم بتطهير مديرية عزان في محافظة شبوة من عناصر الإرهاب من تنظيم القاعدة ومن يسمون أنفسهم بأنصار الشريعة.

فخامة رئيس الجمهورية

إن الانتصار الذي حققه اليوم أبناء القوات المسلحة والأمن ومقاتلي اللجان الشعبية بتطهير مديرية عزان من عناصر الإرهاب وإسقاط مشروع تنظيم القاعدة الإرهابي التدميري الفاشل (إمارة عزان) وهو النصر الذي جاء بعد دحرهم وإسقاط مشروعهم الإرهابي في محافظة أبين لتتواصل الانتصارات على تنظيم القاعدة والإرهابيين وليكن هذا النصر فاتحة لهزيمة الإرهاب في أرجاء اليمن وصولا إلى يمن خال من الإرهاب والتطرف والغلو والتخريب.

لقد جاء انتصار عزان بعد انتصار أبين ودحر فلول الإرهابيين ليؤكد صوابية توجهاتكم حين أعلنتم منذ اليوم الأول لتسلمكم مهام رئاسة الجمهورية من أن المعركة ضد الإرهاب هي على رأس أولوياتكم وان ملاحقة عناصر القاعدة والإرهاب ستتم في كل قرية ومديرية ومحافظة .

فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة

إننا في المؤتمر الشعبي العام وحلفائه لنجدها اليوم مناسبة لنبعث إليكم ومن خلالكم إلى كافة قيادات ومنتسبي القوات المسلحة والأمن ومقاتلي اللجان الشعبية وقيادة السلطة المحلية في محافظة شبوة والى كافة أبناء الشعب اليمني العظيم بأحر التهاني بهذه الانتصارات المتلاحقة ضد عناصر الإرهاب من تنظيم القاعدة ومن يسمون أنفسهم بأنصار الشريعة .

إن هذا الانتصار وهو يعكس حنكة قيادتكم وصلابة إرادتكم في ملاحقة ودحر فلول الإرهاب وتدمير أوكار القاعدة فانه يؤكد بأنكم تستمدون صلابتكم تلك من التفاف أبناء الشعب الذي وصفتموه بالسند القوي والمنيع الذي لا ينضب لقوة ومنعة القوات المسلحة والأمن.

كما أن هذا الانتصار يمثل رسالة وفاء للشهيد البطل اللواء الركن / سالم على قطن – قائد المنطقة العسكرية الجنوبية – الذي استشهد يوم الاثنين الماضي حينما طالته يد الغدر والإرهاب في عمل إجرامي جبان وهو الشهيد الذي كان له الدور البارز في تحقيق الانتصار على تنظيم القاعدة ومن يسمون بأنصار الشريعة في محافظة أبين .

إن الانتصار على القاعدة يمثل نقطة ارتكاز لتوفير المناخات الملائمة لإطلاق الحوار الوطني وفقاً للمبادرة الخليجية وآليتها ، كما انه يعزز الثقة بالمؤسسة العسكرية الوطنية ويعظم مكانها ونبل رسالتها في هذه اللحظة التاريخية الدقيقة من تاريخ شعبنا اليمني العظيم .


آملين من شركاءنا الدوليين في مكافحة الإرهاب أن يسهموا إسهاماً كاملاً وعاجلاً في تقديم الدعم اللازم لإعمار ما خربته قوى الإرهاب والتطرف باعتبار الشراكة في الحرب على الإرهاب وإعادة البناء التزاماً دولياً ،بعدما قدم اليمن في سبيل هذا من التضحيات والخسائر البشرية والمادية بشجاعة وإرادة سياسية لا تلين ، وقدم أغلى أبنائه واقتطع من لقمة عيش مواطنيه لمواجهة الإرهاب .

فخامة رئيس الجمهورية :

إننا في المؤتمر الشعبي العام وحلفاءه لنجدد التأكيد أننا سنعمل تحت قيادتكم لإنجاز جميع المهام الوطنية وسنكون كما عهدتمونا مساندين وداعمين لكم في معركتكم حتى يتم القضاء على كافة مصادر الإرهاب في وطن الثاني والعشرين من مايو .

الرحمة للشهداء والصبر والسلوان لأسرهم ونسأل الله الشفاء للمصابين .

وفقكم الله وسدد على طريق رفعة اليمن خطاكم .

اخوانكم في المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه
السبت 23 يونيو 2012م
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 30-يونيو-2024 الساعة: 10:18 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-27191.htm