الميثاق نت -

الجمعة, 07-سبتمبر-2012
الميثاق نت -
أقدمت اللجنة التنظيمية في مخيم الاعتصام بساحة صافر _ مدينة تعز والتابعة لتنظيم الإخوان المسلمين في اليمن (التجمع اليمني للإصلاح) على الاعتداء على المعتصمين المستقلين والمنتمين للأحزاب الأخرى بالمشترك مساء أمس الخميس ، وذلك في إطار مسلسل التصفية والإقصاء الذي ينتهجه التنظيم ضد المعتصمين غير المنضويين في إطاره.

حيث قامت اللجنة بالاعتداء على المعتصمين مستخدمة العصي والهراوات والسكاكين والجنابي الأمر الذي نتج عنه إصابة 13 شاب ثلاثة منهم إصابتهم خطيرة.

وقال أحد الشباب إن لجنة المنصة التابعة لحزب لإصلاح تواصل عملياتها المستفزة والعدوانية تجاههم محاولة تحويل مجرى الخلافات بين الشباب وتأويلها إلى قضايا أخرى ، وذلك في محاوله منهم لإسقاط صوت الشباب المعارضين الذين تتعالى أصواتهم منددة ورافضة لكافة التصرفات التي تقوم بها لجنة الإصلاح وسياسة الإقصاء والاستحواذ الذي ينتهجونها تجاههم.

وأكد العديد من الشباب في مخيم الاعتصام أنهم لن يصمتوا عن تلك الممارسات وأن تنظيم الأخوان المسلمين لن يستطيع فرض سيطرته عليهم ، مطالبين قيادات أحزابهم باتخاذ موقف حازم تجاه شريكهم باللقاء المشترك وإرغامه على وقف هذه التصرفات العدوانية ووضع حداً لتلك الممارسات التي تقوم بها عناصره .

الجدير ذكره : أن عملية المواجهات تتم بشكل شبه يومي بين عناصر الإخوان ومعتصمين من الأحزاب الأخرى والمستقلين.

* المؤتمرنت


تمت طباعة الخبر في: الخميس, 04-يوليو-2024 الساعة: 05:20 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-28197.htm