الميثاق نت - استغاث سكان حي الجامعة والأحياء المجاورة لمعسكر الفرقة ومخيم اعتصام أحزاب المشترك برئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي لإنقاذهم من قذائف وصورايخ معسكر الفرقة إثر سقوط قتلى وجرحى من سكان الأحياء المجاورة بشظايا سلسلة انفجارات بمخازن للأسلحة بمعسكر الفرقة بالعاصمة صنعاء ظهر أمس.<br />
وقال الشيخ بكيل الجعدبي -رئيس ملتقى أهالي الأحياء المتضررة من مخيم

الجمعة, 19-أكتوبر-2012
الميثاق نت -
استغاث سكان حي الجامعة والأحياء المجاورة لمعسكر الفرقة ومخيم اعتصام أحزاب المشترك برئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي لإنقاذهم من قذائف وصورايخ معسكر الفرقة إثر سقوط قتلى وجرحى من سكان الأحياء المجاورة بشظايا سلسلة انفجارات بمخازن للأسلحة بمعسكر الفرقة بالعاصمة صنعاء ظهر أمس.

وقال الشيخ بكيل الجعدبي -رئيس ملتقى أهالي الأحياء المتضررة من مخيم الاعتصامات - كنا نناشد رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي إنقاذنا من حصار المخيمات والمليشيات المسلحة بمختلف توجهاتها الفكرية والجاثمة على صدورنا منذ سنة و8 أشهر.

وأضاف: واليوم نقول لرئيس الجمهورية: أغيثونا أغيثونا بعد تطور الأمور إلى سقوط صواريخ من تلك المعسكرات على رؤوس سكان المنطقة.

وأوضح الشيخ بكيل الجعدبي أن معسكر الفرقة أنشىء الفترة الماضية في منطقة مفتوحة غير أن المنطقة الآن باتت محاطة بالمنازل السكنية من كل الجهات.
وطالب رئيس ملتقى أهالي الأحياء المتضررة من علي محسن صالح الأحمر قائد الفرقة الأولى مدرع الوفاء بوعوده وتحويل معسكر الفرقة إلى حديقة للأطفال ومتنفس للأهالي.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 30-يونيو-2024 الساعة: 02:25 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-28785.htm