الميثاق نت - بعث الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام برقية عزاء ومواساة إلى جيدان عبدالقوي الارياني وأفراد أسرته كافة في وفاة والده السفير عبدالقوي عبدالواسع الإرياني الذي وافاه الأجل إثر مرض عضال بعد أن أمضى جل عمره في خدمة الوطن في مجال السلك الدبلوماسي التي كان آخرها سفيرا لليمن

الجمعة, 19-أكتوبر-2012
الميثاق نت -
بعث الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام برقية عزاء ومواساة إلى جيدان عبدالقوي الارياني وأفراد أسرته كافة في وفاة والده السفير عبدالقوي عبدالواسع الإرياني الذي وافاه الأجل إثر مرض عضال بعد أن أمضى جل عمره في خدمة الوطن في مجال السلك الدبلوماسي التي كان آخرها سفيرا لليمن في تركيا.

وأشار الزعيم علي عبدالله صالح إلى الأدوار الوطنية التي لعبها السفير خلال تقلده عددا من المناصب كسفير لليمن لدى عدد من البلدان وما بذله من جهود في توطيد علاقات اليمن مع تلك البلدان حيث كان مثالا للدبلوماسي الناجح الذي يضع مصلحة بلده فوق المصالح الأخرى.

وعبر الزعيم عن بالغ الأسى والحزن بهذا المصاب ، سائلا الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .. إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 30-يونيو-2024 الساعة: 02:09 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-28788.htm