الميثاق نت - قال شهود عيان أن فريق من خبراء المتفجرات بأمن محافظة عدن جنوبي اليمن أبطل في وقت متأخر مساء أمس السبت مفعول عبوة ناسفة زرعت امام منازل المواطنين بمنطقة الممدارة الجديدة التابعة لمديرية الشيخ عثمان.وأبلغ الشهود ومصدر أمني "الميثاق نت" أن اطفالا وهم يلهون امام منازلهم عند مغرب امس السبت اكتشفوا العبوة الناسفة التي زرعت على

الأحد, 25-نوفمبر-2012
الميثاق نت/عدن -
قال شهود عيان أن فريق من خبراء المتفجرات بأمن محافظة عدن جنوبي اليمن أبطل في وقت متأخر مساء أمس السبت مفعول عبوة ناسفة زرعت امام منازل المواطنين بمنطقة الممدارة الجديدة التابعة لمديرية الشيخ عثمان.

وأبلغ الشهود ومصدر أمني "الميثاق نت" أن اطفالا وهم يلهون امام منازلهم عند مغرب امس السبت اكتشفوا العبوة الناسفة التي زرعت على طريق عام بجانب أحد منازل المواطنين في الحي إلا أن القدر ألهمهم عدم العبث بها وإبلاغ اسرهم عن الجسم المعدني الغريب.حد تعبير احد السكان المنطقة.

وأكد المصدر ان فريق من خبراء المتفجرات توجه الى منطقة الممدارة الجديدة قرب ملعب 22 مايو الدولي وقام بتفكيك العبوة التي وضع بها قدر كبير من المتفجرات.

وفيما قدم مواطني وأهالي حي الممدارة شكرهم لرجال الأمن دعوا الأمن الى تشديد الرقابة والتيقظ لمحاولات العبث بأرواح المواطنين وتعريض سلامتهم للاذى دون ذنب.


تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 28-يونيو-2024 الساعة: 01:36 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-29289.htm