الميثاق نت - احتشدت اليوم السبت جموع غفيرة من أبناء محافظة حجة احتجاجا على قرار وزير الداخلية وتدخلات حزب الإصلاح بالمحافظة في فرض عدد من المسؤولين المنتمين سياسيا للحزب الإسلامي واخرهم فرض مدير أمن المحافظة بالقوة.وحمل

السبت, 19-يناير-2013
الميثاق نت/حجة -
احتشدت اليوم السبت جموع غفيرة من أبناء محافظة حجة احتجاجا على قرار وزير الداخلية وتدخلات حزب الإصلاح بالمحافظة في فرض عدد من المسؤولين المنتمين سياسيا للحزب الإسلامي واخرهم فرض مدير أمن المحافظة بالقوة.

وحمل المحتجين لافتات نددت بأمر تعيين مدير أمن اصلاحي بقوة السلاح فيما الأمر اصبح وفقا للتوافق الحزبي حد تعبيرهم. مؤكدين أن رغبتهم في وضع مدير أمن لجميع أبناء المحافظة وليس لحزب او فصيل معين كما يريد الأصلاح ووزير الداخلية اللواء الركن محمد قحطان المنتمي لحزب الإصلاح(الإخوان المسلمين في اليمن).

وعبر المتظاهرين عن دعمهم لقيادة المحافظة والمجلس المحلي وقراراتهم برفض التجاهل المركزي لقانون السلطة المحلية بينما استنكروا تسيس الجيش والأمن.

وكان حزب الإصلاح دفع بمليشياته وعناصره الاخونجية لاستفزاز المتظاهرين وحاولوا ارهابهم وتهديدهم لكن المتظاهرين صمدوا واستمروا في احتجاجهم سلميا حتى انتهائه.


تمت طباعة الخبر في: السبت, 27-يوليو-2024 الساعة: 04:41 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-30247.htm