الميثاق نت - اعرب اعلاميو المؤتمر الشعبي العام واحزاب التحالف عن تضامنهم الكامل اليوم الخميس مع الكاتب والناشط السياسي سمير النمر الذي تعرض لمحاولة اغتيال من فبل متطرف اصلاحي امس في مدينة حجة.وأدان اعلاميو

الخميس, 10-أكتوبر-2013
الميثاق نت -
اعرب اعلاميو المؤتمر الشعبي العام واحزاب التحالف عن تضامنهم الكامل اليوم الخميس مع الكاتب والناشط السياسي سمير النمر الذي تعرض لمحاولة اغتيال من فبل متطرف اصلاحي امس في مدينة حجة.

وأدان اعلاميو المؤتمر بشدة ذلك الاعتداء الارهابي الذي تعرض له وهو في داخل منزله وبين اهله في مدينة حجة .. وحمل اعلاميو المؤتمر والتحالف وزير الداخلية ومدير بحث حجة مسؤلية ما تعرض له الكاتب والناشط سمير النمر وطالبون بسرعة الفبض على المعتدي والكشف عن من يقف ورائه واحالتهم الى الجهة المختصة . محذرين من خطورة تمييع القضاء والتستر على المجرمين وخرق النظام والقانون وتحويل الوظيفة العامة الى تصفية حسابات حزبية.

وفي الوقت ذاته اعتبر اعلاميو المؤتمر والتحالف اقدام مدير امن محافظة اب على اعتقال مصور قناة اليمن اليوم واحتجاز الكاميرا استهداف حزبي ممنهج صد حرية الكلمة ورسالة الصحافة المقدسة ..مؤكدين ان تزامن استهداف الصحفيين في حجة واب من قبل متطرفين وفي ظل حماية الاجهزة الامنية لهم والتستر عليهم مؤشر خطير ومحاولة لتكميم الافواه وقمع الصحفيين لاخفاء جرائم فساد مسؤلي الاصلاح في الدولة.



تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 26-يونيو-2024 الساعة: 01:37 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-35051.htm