الميثاق نت - قال شهود أعيان ومصدر أمني لـ"الميثاق نت" أن قوات أمنية خاصة تقوم منذ قليل بمداهمة منازل مواطنين في منطقة صنعاء القديمة في حملة تعقب لعدد من المسلحين المتورطين في الهجوم الارهابي الذي استهدف صباح اليوم الخميس مبنى وزارة الدفاع بالعاصمة صنعاء.وقالت المصادر

الخميس, 05-ديسمبر-2013
الميثاق نت -
قال شهود أعيان ومصدر أمني لـ"الميثاق نت" أن قوات أمنية خاصة تقوم منذ قليل بمداهمة منازل مواطنين في منطقة صنعاء القديمة في حملة تعقب لعدد من المسلحين المتورطين في الهجوم الارهابي الذي استهدف صباح اليوم الخميس مبنى وزارة الدفاع بالعاصمة صنعاء.

وقالت المصادر أن القوات الأمنية اقتحمت عددا من المنازل بحي صنعاء القديمة واعتقلت بعض المطلوبين بينما تقوم بمحاصرة منازل اخرى لكن القوة الأمنية تتعرض لأطلاق رصاص من اسلحة قناصة مما اوقف تقدم هذه الحملة.

وحسب المصادر فإن هناك عدد من الاصابات بين جنود الحملة لكن لم يتم التاكد من صحة هذه المعلومات بعد.

وكان مجمع وزارة الدفاع(العرضي) تعرض لهجوم ارهابي من محورين احدهما بسيارة مفخخة بينما قام مسلحين يرتدون الزي العسكري باقتحام مبنى المستشفى وقتلوا جميع طاقمه الطبي الاجنبي.

وأعلنت اللجنة الأمنية العليا في بيان ان عدد قتلى الاعتداء الارهابي اسفر عن 52 شهيدا بينهم طبيبتين يمنيتين وطبيبا المانيا وجراحا فلبينيا وأربع ممرضات أجنبيات من الهند والفلبين قتلوا بالرصاص بالاضافة مقتل عضو مؤتمر الحوار القاضي عبدالجليل نعمان وزوجته في الانفجار الذي اصاب ايضا 167 شخصا اخرين من مدنيين وعسكريين.

*الصورة عن وكالة رويترز
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 26-يونيو-2024 الساعة: 02:14 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-35870.htm