الميثاق نت - بعث الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة إلى الرئيس جاكوب زوما رئيس جنوب إفريقيا في وفاة المناضل والزعيم الجنوب أفريقي نيلسون مانديلا.وأعرب الرئيس عن احر التعازي واصدق المواساة باسمه والحكومة والشعب اليمني لشعب جنوب افريقيا

السبت, 07-ديسمبر-2013
الميثاق نت -
بعث الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة إلى الرئيس جاكوب زوما رئيس جنوب إفريقيا في وفاة المناضل والزعيم الجنوب أفريقي نيلسون مانديلا.

وأعرب الرئيس عن احر التعازي واصدق المواساة باسمه والحكومة والشعب اليمني لشعب جنوب افريقيا وأسرة المناضل والزعيم نيلسون مانديلا الذي كان أحد أكبر رموز النضال والحرية ومقاومة الظلم والاستبداد في العالم .

وأشاد الرئيس الجمهورية بمناقب المناضل والزعيم نيلسون مانديلا وسجله الناصع في الكفاح والنضال من اجل الحرية والاستقلال ودفاعا عن قضايا العدل والسلام والحرية والمصالحة الوطنية كأكبر علامة من نضالاته وتسامحه الإنساني مما جعله يدخل سجل عظماء التاريخ وأصبحت سيرته تاريخا للأجيال في التضحية والصمود.
وأشار الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي إلى أن العالم فقد برحيل مانديلا واحداً من القادة الكبار الذي كرسوا حياتهم لخدمة الإنسانية والدفاع عن المبادئ والتسامح والحرية والسلام والمصالحة .
*سبأ
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 26-يونيو-2024 الساعة: 02:52 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-35890.htm