السبت, 08-مارس-2014
الميثاق نت - ابدى عدد من المراقبين استغرابهم الشديد من عدم تناول الصحف الرسمية اليمنية للإجراءات التي قامت بها السعودية والامارات والبحرين والمتمثلة في سحب سفراءها من قطر التي تعتبر الممول الرئيس لجماعة "الاخوان" الارهابية وبقية الجماعات الارهابية الاخرى وكذا قيام المملكة العربية السعودية بوضع جماعة الاخوان المسلمين والحوثيين وانصار الشريعة وحزب الله السعودي على قائمة المنظمات الارهابية.<br />
<br />
وقال المراقبون: أنه كان على الصحف الرسمية اليمنية أن تتناول الخبر بمهنية حيث الميثاق نت -
ابدى عدد من المراقبين استغرابهم الشديد من عدم تناول الصحف الرسمية اليمنية للإجراءات التي قامت بها السعودية والامارات والبحرين والمتمثلة في سحب سفراءها من قطر التي تعتبر الممول الرئيس لجماعة "الاخوان" الارهابية وبقية الجماعات الارهابية الاخرى وكذا قيام المملكة العربية السعودية بوضع جماعة الاخوان المسلمين والحوثيين وانصار الشريعة وحزب الله السعودي على قائمة المنظمات الارهابية.

وقال المراقبون: أنه كان على الصحف الرسمية اليمنية أن تتناول الخبر بمهنية حيث وان نقل الأخبار كما هي جانب تقتضية المهنية الصحفية.

هذا وذكرت مصادر صحفية أن دول أخرى منها الامارات والبحرين والاردن تدرس وضع جماعة الاخوان المسلمين ضمن قائمة المنظمات الارهابية.

وكانت السعودية قد منحت مواطنيها الذين يقاتلون الى جانب المنظمات الارهابية وغيرها من الدولة مهلة لمدة 15 يوماً للعودة الى بلادهم وتخليهم عن الفكر الارهابي.

تمت طباعة الخبر في: السبت, 27-يوليو-2024 الساعة: 04:48 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-37316.htm