الخميس, 05-يوليو-2007
الميثاق نت - ندد الآلاف من المتظاهرون اليوم بالهجوم الإرهابي الإجرامي الذي أستهدف عدد من السياح الأسبان ومرافقيهم في محافظة مأرب .
واعتبر المتظاهرون في المسيرة الجماهيرية الحاشدة الميثاق نت -
ندد الآلاف من المتظاهرون اليوم بالهجوم الإرهابي الإجرامي الذي أستهدف عدد من السياح الأسبان ومرافقيهم في محافظة مأرب .
واعتبر المتظاهرون في المسيرة الجماهيرية الحاشدة التي انطلقت من جوار فندق حدة إلى مقر السفارة الاسبانية بصنعاء,بدعوة وتنظيم منظمة إرادة شعب للتنمية الديمقراطية ودعم القضايا الوطنية هذا العمل الاجرامي اعتداء على حرمة المستأمنين، ومساسا بامن واستقرار الوطن.. مشيرين الى ان الدين الاسلامي وكافة الاديان تحرم مثل هذه الاعمال الاجرامية التي لا تمت بصلة للعرف والدين والاخلاق.
وأهاب المشاركون في التظاهرة التي شارك فيها عدد من المسئولين والوزراء ودبلوماسيين ومنظمات جماهيرية ونسائية من مختلف شرائح المجتمع اليمني بالدولة واجهزتها الامنية الضرب بيد من حديد ضد كل من تسول له نفسة المساس بامن واستقرار الوطن والنيل من تقدمة.. مبينين انه لا يقدم على ارتكاب مثل هذه الاعمال الا ضعاف النفوس والحاقدين على منجزات ومكتسبات الوطن.
ورفع المتظاهرون شعارات باللغة العربية والانجليزية والأسبانية أدانت من خلالها الإرهاب ودعت إلى التسامح..معبرين عن تظافر الشعب اليمني بجميع فئاتة وتكاتفة مع الجهود الإمنية الرامية إلى استئصال شأفة الإرهاب وملاحقة جميع مرتكبي الاجرام..وهتفوا بشعارات مناهضة للارهاب وقتل الأبرياء من الرعايا الاجانب.
وأكد وزير الأوقاف والإرشاد القاضي حمود الهتار أن هذه الجموع المحتشدة من جميع شرائح المجتمع أتت لتعبر عن أسفها وحزنها العميق لسقوط الضحايا الأبرياء من السياح الأسبان ومرافقيهم اليمنيين .. مشيرا الى ان ذلك يعد تعبيرا واضحا عن وقوف كافة فئات الشعب وراء القيادة السياسية لاستئصال شأفة الارهاب.
وجدد الهتار التاكيد على أدانه الحكومة اليمنية لهذا الحادث، واستمرار ملاحقة الجناة وتقديمهم للعدالة لاخذ جزائهم جراء ما اقترفوه.

تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 26-يونيو-2024 الساعة: 08:37 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-3747.htm