الثلاثاء, 04-أكتوبر-2016
الميثاق نت - بعث رئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي برقية تهنئة إلى رئيس مجلس النواب في ألمانيا الإتحادية "البوندستاغ" الدكتور نوربرت لامرت وذلك بمناسبة العيد الوطني لجمهورية ألمانيا الإتحادية الصديقة.<br />
الميثاق نت: -
بعث رئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي برقية تهنئة إلى رئيس مجلس النواب في ألمانيا الإتحادية "البوندستاغ" الدكتور نوربرت لامرت وذلك بمناسبة العيد الوطني لجمهورية ألمانيا الإتحادية الصديقة.
وعبر رئيس مجلس النواب في برقيته عن تهانيه الحارة وتمنياته الصادقة لرئيس وأعضاء البوندستاغ الألماني بدوام الصحة والسعادة وللشعب الألماني الصديق إضطراد التقدم والرخاء.
وأكد رئيس مجلس النواب حرصه الراسخ على مواصلة العمل سوياً من أجل تقوية العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين وتوسيع مجالاتها بما يستجيب لتطلعات الشعبين الصديقين اللذان توحدت إرادتهما في تحقيق الأهداف المثلى في اليمن وألمانيا من أجل غد أفضل في ظل الوحدة وتقوية مداميكها لتحقيق السعادة والرخاء والتقدم والإزدهار وخدمة مصالحهما المشتركة.
كما أعرب رئيس مجلس النواب في برقيته عن أمله في أن تلعب ألمانيا الاتحادية دور فاعل بغية الضغط على تحالف العدوان على اليمن في سبيل إيقاف العدوان وإنهاء الحصار المفروض عليه براً وبحراً وجواً.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 27-يوليو-2024 الساعة: 04:36 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-47428.htm