السبت, 08-أكتوبر-2016
الميثاق نت - اكدت مصادر طبية ان حصيلة الشهداء والجرحى قد ارتفع عددهم الى 450 شهيداً وجريحاً في الجريمة الكراء التي ارتكبها العدوان السعودي الغاشم بحق المعزين في القاعة الكبرى باعاصمة صنعاء.<br />
واشارت المصادر ان العدد في ازدياد نتيجة للعدد الكبير للشهداء والجرحى.<br />
الميثاق نت: -
اكدت مصادر طبية ان حصيلة الشهداء والجرحى قد ارتفع عددهم الى 450 شهيداً وجريحاً في الجريمة الكراء التي ارتكبها العدوان السعودي الغاشم بحق المعزين في القاعة الكبرى باعاصمة صنعاء.
واشارت المصادر ان العدد في ازدياد نتيجة للعدد الكبير للشهداء والجرحى.
وكان الناطق الرسمي لوزارة الصحة العامة والسكان الدكتور تميم الشامي قد قال في وقت سابق أن الحصيلة الأولية لمجزرة طيران العدوان السعودي الأمريكي جراء استهداف الصالة الكبرى بالعاصمة صنعاء بلغت أكثر من 140 شهيد وجريح.
وأوضح الدكتور تميم الشامي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن مستشفيات أمانة العاصمة استقبلت حتى الآن 140 شهيد وجريح معظمهم إصابته خطيرة.. مشيرا إلى أن تفحم عدد من الجثث جراء الحريق الذي نشب في الصالة جراء قصف طيران العدوان.
وأكد أن مستشفيات الأمانة تعمل بكامل طواقمها لإسعاف وإنقاذ جرحى غارات طيران العدوان.. مشيرا إلى أن فرق الإنقاذ والإسعاف ما تزال تنتشل الجثث وتقوم بإسعاف المصابين إلى المستشفيات.
ودعا الدكتور الشامي أطباء الجراحة العامة والأوعية الدموية وأطباء المخ و الأعصاب والعظام التوجه فورا إلى مستشفيات أمانة العاصمة لمساعدة طواقمها في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمصابين.

تمت طباعة الخبر في: السبت, 27-يوليو-2024 الساعة: 04:35 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-47478.htm