الثلاثاء, 11-أكتوبر-2016
الميثاق نت - نظمت السلطة المحلية بمحافظة تعز اليوم وقفة إحتجاجية للتنديد بجريمة استهداف طيران العدوان السعودي الأمريكي لعزاء آل الرويشان في الصالة الكبرى بالعاصمة صنعاء.<br />
الميثاق نت: -
نظمت السلطة المحلية بمحافظة تعز اليوم وقفة إحتجاجية للتنديد بجريمة استهداف طيران العدوان السعودي الأمريكي لعزاء آل الرويشان في الصالة الكبرى بالعاصمة صنعاء.
وفي الوقفة التي شارك فيها ممثلو الأحزاب السياسية ومشائخ ووجهاء تعز ومنظمات المجتمع المدني، أشار محافظ تعز عبده الجندي إلى بشاعة الجريمة التي أقدم عليها تحالف العدوان في استهداف قاعة عزاء وراح ضحيتها مئات الشهداء والجرحى.
وقال "إن هذه الدماء الزكية التي تسال هي وقود للسير قدما نحو الحرية والتحرر من الهيمنة والاستعباد ".. مؤكدا أن هذه الجريمة لن تثني اليمنيين في الدفاع عن أنفسهم والانتصار لحريتهم .
وأضاف " نحن دعاة سلام ونرفض الذل والإستعباد، وهاهي دول العالم تدين هذه الجريمة الشنعاء التي إرتكبها العدوان السعودي وحلفاءه".

وأعرف المحافظ الجندي عن أمله في أن تترجم هذه الإدانات الواسعة إلى أفعال في إيقاف العدوان ورفع الحصار عن الشعب اليمني .. سائلا الله تعالى الرحمة للشهداء والشفاء العاجل للجرحى.
بدوره أكد وكيل محافظة تعز عبدالله أمير في كلمة أعيان ومشائخ المحافظة أهمية الإصطفاف والتلاحم الوطني في مواجهة العدوان ومخططاته.
فيما أدانت كلمة أنصار الله التي ألقاها عبدالسلام الصليحي هذه الجريمة التي إرتكبها العدوان والتي وصمة عار في الجبين الإنسانية.
وأشار عبدالمؤمن محمد إسماعيل في كلمة المؤتمر الشعبي العام المؤتمر إلى أن هذه الجريمة المروعة تكشف مدى إنحطاط العدوان ودمويته .
تمت طباعة الخبر في: السبت, 27-يوليو-2024 الساعة: 04:39 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-47545.htm