السبت, 15-أكتوبر-2016
الميثاق نت - نفت وزارة الصحة العامة والسكان أنباء ما تناقله إعلام مرتزقة العدوان السعودي عن وجود أي أسلحة أو تواجد مسلحين في المستشفى الجمهوري بمحافظة حجة.<br />
الميثاق نت: -
نفت وزارة الصحة العامة والسكان أنباء ما تناقله إعلام مرتزقة العدوان السعودي عن وجود أي أسلحة أو تواجد مسلحين في المستشفى الجمهوري بمحافظة حجة.
وأكد وكيل وزارة الصحة لقطاع الطب العلاجي الدكتور ناصر بن يحي العرجلي أن ما يتداوله بعض الخونة من عملاء العدوان عن وجود أسلحة في المستشفى الجمهوري بحجة هو مجرد كذب وافتراء فاضح، كونه مستشفى خدمي يقدم خدماته الطبية والعلاجية لكافة شرائح المجتمع .
واستغرب الدكتورالعرجلي إمعان عملاء العدوان والمرجفين بترويج مثل هذه الشائعات المغرضة لزعزعة أمن واستقرار البلاد وإشاعة الفوضى وتهديد السكينة العامة في المستشفى والنزلاء من المرضى والموظفين وكذا المترددين عليها للحصول على الخدمة الطبية والرعاية والصحية وتعريض حياتهم للخطر.
ودعا الدكتور العرجلي كافة الإعلاميين ومنظمات المجتمع المدني والمنظمات الدولية والمحلية إلى زيارة المستشفى والتأكد من خلوه من أي مظاهر مسلحة لتجنيبه القصف والتدمير من قبل العدوان السعودي الهمجي الذي يستهدف كل مقدرات الشعب اليمني بما فيها المستشفيات دون مراعاة لحرمة هذه المرافق الخدمية والإنسانية .
ولفت إلى أن قصف وتدمير المستشفيات والمرافق الخدمية والحيوية يدل على همجية وحقد العدوان السعودي على اليمن وشعبها الصامد .
وحذر الدكتور العرجلي تحالف العدوان البربري من اي حماقة قد يرتكبها تجاه المستشفى الذي يؤدي رسالة إنسانية محملا الامم المتحدة والمجتمع الدولي المسؤولية الكاملة تجاه استمرار مايرتكبه العدوان السعودي الامريكي من جرائم بشعة بحق أبناء الشعب اليمني.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 27-يوليو-2024 الساعة: 04:08 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-47603.htm