الميثاق نت - اختتمت اليوم بصنعاء حلقة نقاشية حول دور وسائل الاعلام ومنظمات المجتمع المدني في صناعة السلام.<br />
وقد شارك في الحلقة النقاشية التي نظمتها الشبكة اليمنية لاعلام السلام برعاية من شركة "لابس" للتواصل الاستراتيجي صحفيون يمثلون وسائل اعلامية مختلفة وعدد من ممثلي منظمات المجتمع المدني المحلية والدولية.<br />
وعلى مدى يومين ناقش المشاركون في الحلقة النقاشية التنسيق والتعاون بين وسائل الاعلام ومنظمات المجتمع المدني كيفية الاسهام بصناعة السلام وتهذيب الخطاب الاعلامي والابتعاد عن لغة التأجيج.<br />

الخميس, 03-أغسطس-2017
الميثاق نت: -
اختتمت اليوم بصنعاء حلقة نقاشية حول دور وسائل الاعلام ومنظمات المجتمع المدني في صناعة السلام.
وقد شارك في الحلقة النقاشية التي نظمتها الشبكة اليمنية لاعلام السلام برعاية من شركة "لابس" للتواصل الاستراتيجي صحفيون يمثلون وسائل اعلامية مختلفة وعدد من ممثلي منظمات المجتمع المدني المحلية والدولية.
وعلى مدى يومين ناقش المشاركون في الحلقة النقاشية التنسيق والتعاون بين وسائل الاعلام ومنظمات المجتمع المدني كيفية الاسهام بصناعة السلام وتهذيب الخطاب الاعلامي والابتعاد عن لغة التأجيج.
وكان قد سبق الحلقة النقاشية ورشة عمل حول مبادئ وأخلاقيات الصحافة نظمتها شركة لابس للتواصل الاستراتيجي شارك فيها 12 اعلامياً يمثلون وسائل اعلام مختلفة استمرت لمدة ثلاثة ايام.
الجدير ذكره بأن الشبكة اليمنية لاعلام السلام تم تأسيسها مؤخراً من قبل مجموعة من الصحفيين وتهدف الى ترشيد الخطاب الاعلامي ونشر ثقافة السلام بين افراد المجتمع اضافة الى تأهيل الصحفيين وتدريبهم على كيفية الاسهام في صناعة السلام.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 27-يوليو-2024 الساعة: 04:47 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-51149.htm