الميثاق نت -

الثلاثاء, 28-يوليو-2020
الميثاق نت - -
دشنت جمعية إثراء لتنمية المجتمع بمديرية النادرة أمس الاثنين توزيع كسوة عيد الأضحى المبارك لأطفال الشهداء والمعسرين والأكثر احتياجاً بالمديرية.

وأوضح عادل العزير رئيس الجمعية أن هذا المشروع يأتي في إطار جهود الجمعية والقائمين عليها للإسهام في تخفيف معاناة اسر الشهداء والمعسرين وإدخال فرحة العيد إلى نفوس الأطفال المستهدفين.. مبيناً ان التوزيع يستهدف (110) طفل وطفلة من الفئة العمرية (6 إلى 12 سنه).

وأشار إلى ان المشروع الذي تنفذه الجميعه ويشمل (البدلات والأحذيه للذكور، والفساتين والأحذية للإناث)، يعد الخطوة الأولى على طريق تنفيذ مشاريع أوسع وأشمل مستقبلاً تضم أعداد أوسع من الأطفال من مختلف قرى ومناطق المديرية.. لافتاً إلى ان الجمعية تتطلع لنباء علاقات مع مختلف المؤسسات والجمعيات المحلية وفاعلي الخير لتنفيذ مشاريع إنسانية وخدمية تعود بالنفع على أبناء مديرية النادرة في مختلف المجالات.

وأشاد رئيس الجمعية بمستوى التعاون الذي أبدته مؤسسة حيدرة للسلام والتنمية الإنسانية لإنجاح المشروع من خلال دعمها للجمعية بعدد من الفساتين التي يتم انتاجها في معامل المؤسسة، وكذا تعاون الجهات المعنية وكل المتعاونين لتسهيل وإنجاح أنشطة ومشاريع الجمعية.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 22-يناير-2022 الساعة: 11:19 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-58892.htm