الميثاق نت -

الأحد, 30-أغسطس-2020
الميثاق نت - عادل ثامر : -
في إطار التدخلات الإنسانية لجمعية الهلال الأحمر اليمني فرع محافظة صنعاء قدّمت قيادة الجمعية بمحافظة صنعاء أول أمس الجمعة 28 أغسطس 2020م مواد إيوائية وغذائية لعدد (6) أسر متضررة من السيول في مديرية صعفان منطقة الجرواح إثر تهدم منازلهم.
وأثناء التوزيع اشاد مدير عام مديرية صعفان ومشرف المديرية باهتمام قيادة جمعية الهلال الاحمر اليمني بالمحافظة وسرعة استجابتهم الإنسانية وتقديم هذه المساعدات وسرعة التدخل بتوفير متطلبات المتضررين في المديرية وغيرها من المديريات المتضررة من خلال تقديم مواد غذائية وإيوائية للتخفيف من معاناة المتضررين جراء الأمطار والسيول .. معتبراً ذلك أقل ما يمكن تقديمه للمتضررين حسب الأولوية وحجم الأَضرار.
وفي تصريح صحفي أوضح الاستاذ حسين صالح الطويل رئيس الهلال الأحمر بالمحافظة أن هذا الأنشطة والتدخلات تأتي في اطار عمل الجمعية أثناء الكوارث الطبيعية ومنها السيول منوهاً الى أهمية التدخلات الإنسانية لجمعية الهلال الاحمر اليمني لتوفير المواد الإيوائية والمساعدات الغذائية للأسر المتضررة والإسهام بدور فاعل في تلبية احتياجاتها وتفقد أوضاع المتضررين من التداعيات الطارئة في ظل استمرار الأمطار وتدفق السيول.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 13-يونيو-2021 الساعة: 10:54 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-59097.htm