الميثاق نت -

الأربعاء, 11-يناير-2023
الميثاق نت -
كرمت مؤسسة نماء للتمويل الصغير و الأصغر الأربعاء الموافق2023/1/11 م عبر مشروع تحسين سبل عيش اللاجئين الممول من المفوضية السامية لشؤون اللاجئين وبإشراف اللجنة الوطنية لشؤون اللاجئين (70) خريجاً وخريجة من اللاجئين واللاجئات في مجال دبلوم التمريض العام ودبلوم العناية المركزة واللذان انعقدا خلال الفترة 2022/12/17-2022/9/17 على مدار(79) يوماً وبإجمالي (316) ساعة لكل تخصص في مركز التعليم الطبي والتدريب ـ جامعة العلوم والتكنولوجيا.
وأوضح مدير مشروع تحسين سبل عيش اللاجئين الاستاذ محمد علي الفران بأن هذين الدبلومين يأتيان ضمن التدريبات التي نفذها مشروع تحسين سبل عيش اللاجئين بتمويل من مفوضية اللاجئين وتحت إشراف اللجنة الوطنية لشؤون اللاجئين خلال العام 2022م، بهدف اكساب اللاجئين واللاجئات مهارات وقدرات في عدة مجالات مهنية بما يمكنهم من تحسين سبل عيشهم واعتمادهم على الذات.
ونوّه الفران الى أهمية التدريب وبناء الذات واكتساب المهارات والمعارف التي تؤهل الشباب لإيجاد فرص عمل، وتمنى للخريجين والخريجات التوفيق في حياتهم العملية والاستفادة من البرامج التدريبية التي تدربوا عليها فيما يعود عليهم بالنفع والفائدة.
من جانب آخر أشاد مدير إدارة المراكز بجامعة العلوم والتكنولوجيا بجهود مؤسسة نماء في تدريب اللاجئين والاهتمام بهم.
وتم خلال الفعالية الاستماع الى كلمات وفقرات فنية من قبل الخريجين نالت استحسان الجميع، ومن ثم تم اختتام الفعالية بتكريم الخريجين بشهائد المشاركة.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 05:24 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-63576.htm