الميثاق نت -

السبت, 22-يوليو-2023
الميثاق نت : -
بحضور الأستاذ/ محمود الجنيد مؤسسة نماء للتمويل الصغير والأصغر تختتم دورة تدريبية في إعداد التقارير التنموية والإدارية لقيادة وموظفي المؤسسة.
اختتمت مؤسسة نماء للتمويل الصغير والأصغر اليوم السبت 22-07-2023 دورة تدريبية في إعداد التقارير التنموية والإدارية لعدد 25 متدرباً من أعضاء مجلس الإدارة ومدراء الإدارات بالإدارة العامة ومدراء المناطق والفروع، والتي أقيمت على مدار أربعة أيام خلال الفترة 18- 22 يوليو 2023م.
وفي ختام الدورة تحدث نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية الأستاذ/ محمود الجنيد عن أهمية مثل هذه الدورات في صقل قدرات ومهارات الكوادر الإدارية، وأشاد بتنفيذ مؤسسة نماء لهذه الدورة التي تعتبر ذات أهمية بالغة في العمل الإداري والتنموي، وحث على الاهتمام بالتدريب والتأهيل ومضاعفة الجهد في بناء القدرات، مثمناً دور مؤسسة نماء على اهتمامها بتأهيل موظفيها.
وفي ختام كلمته تمنى نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية الأستاذ/محمود الجنيد للمشاركين الاستفادة من الدورات التدريبية بما ينعكس على تطوير الأداء.
من جانب آخر تحدث رئيس مجلس إدارة المؤسسة الأخ/ محمد علي الفران عن أهمية الدورة التي تأتي في إطار اهتمام المؤسسة بتأهيل وتدريب كوادرها في كافة المجالات الادارية والتنموية.
وأشار الفران إلى أن هذه الدورة تأتي ضمن برنامج تدريبي يشمل إدارة المشاريع التنموية وإعداد مقترحاتها وتقاريرها.
وشكر الفران الأستاذ الجنيد على حضوره وتفاعله واهتمامه وكذا قدم الشكر لمدرب الدورة على جهوده، وتمنى لجميع المشاركين الاستفادة من مواضيع الدورة وإسهامها في تطوير معارفهم وقدراتهم.
من جانبه تطرق مدرب الدورة الأستاذ/عمر القصيص إلى أن أهمية الدورة تكمن في المواضيع التي تم تناولها والجوانب العملية التي تم تطبيقها، حيث تضمنت الدورة عدة محاور ومنها أهمية التقارير وخصائصها وأنواعها ومحتوياتها وخطوات كتابتها والأخطاء الشائعة في كتابة التقارير، كما أن الدورة كانت في أغلبها تطبيقات عملية وهذا بدوره سيسهم في تعزيز قدرات المشاركين في إدارة المشاريع.
هذا وقد عبّر المشاركون عن امتنانهم لقيادة المؤسسة على حرصها الدائم على تأهيل وتطوير قدرات كوادر المؤسسة، كما تقدموا بجزيل الشكر لمدرب الدورة على الجهد الذي بذله والمعارف والمهارات التي أكسبها للمشاركين.
وفي نهاية الدورة التدريبية تم توزيع شهائد المشاركة على المشاركين.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 22-مايو-2024 الساعة: 01:42 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-64529.htm