الميثاق نت -

الأربعاء, 23-أغسطس-2023
الميثاق نت : -
أكد الشيخ يحيى غوبر- عضو اللجنة العامة- على أهمية الذكرى الـ41 لتأسيس المؤتمر الشعبي العام.. وبين بأنها مناسبة للتذكير بمواقفه ونجاحاته العظيمة على المستوى الوطني والتنظيمي وتجديد العزم على مساندتها والتمسك بها دفاعاً  عن تنظيمنا الرائد وإفشالا لكل المخططات الخبيثة التي تتربص بيمننا والمؤتمر على حد سواء.

وهنأ الشيخ يحيى غوبر قيادة المؤتمر ممثلة بالشيخ صادق بن أمين أبوراس ونوابه والامين العام وكافة قيادات وكوادر وحلفاء وانصار المؤتمر بحلول يوم الـ24 من أغسطس 2023 م.

وقال: إن المؤتمر الشعبي العام برغم ما تعرض له من مؤامرات وهجمات شرسة للقضاء عليه وازاحته عن الساحة الوطنية والسياسية فإنه بفضل إرادة ووعي أعضائه وحنكة وتجربة قيادته لم ينكسر وظل صامداً شامخاً.

واشاد غوبر بحكمة واقتدار الشيخ صادق بن أمين أبو راس الذي استطاع التعامل مع أصعب التحديات والأزمات التي واجهت المؤتمر في تاريخه.

لافتاً إلى انه يواصل جهوده بهدف تحقيق المزيد من فاعلية النشاط التنظيمي والتغلب على المشكلات والعراقيل التي قد تعيق الأداء في هذا الجانب.

وأكد الشيخ يحيى غوبر عضو اللجنة العامة حرص المؤتمر في كل مساعيه على تعزيز الاصطفاف والتلاحم وتحصين الجبهة الداخلية..

واوضح أنه انطلاقاً من موقفه الثابت سيظل المؤتمر في مقدمة الصفوف المدافعة عن الوطن وحماية أراضيه ووحدته وسيادته واستقلاله.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 17-يوليو-2024 الساعة: 12:32 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-64667.htm