الميثاق نت -

السبت, 20-يوليو-2024
الميثاق نت: -
دان المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي واستنكروا بشدة قصف طيران العدوان الصهيوني منشآت مدنية في ميناء ومحطة كهرباء الحديدة.
وأكدوا أن هذا الهجوم الجبان الذي نفذه العدو الصهيوني بمساعدة من الأمريكيين والبريطانيين يمثل عدواناً على سيادة واستقلال اليمن وهو محاولة يائسة من قبل الكيان الصهيوني لإثناء الشعب اليمني عن مواقفه المبدئية والثابتة بدعم ومساندة الشعب الفلسطيني الشقيق ومواجهة حرب الإبادة الجماعية التي ينفذها الصهاينة بحق سكان غزة.
ودعا المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه الشعب اليمني وقواه السياسىة الشريفة إلى التوحد ومزيد من اليقظة والعمل على تماسك الجبهة الداخلية بشكل أقوى لمواجهة العدوان الصهيوني لأن ذلك شرف لشعبنا اليمني الذي كان وسيظل في مقدمة الصفوف للدفاع عن قضية الأمة فلسطين.
وجددوا دعمهم وتأييدهم أي خطوات تتخذها القيادة والقوات المسلحة اليمنية للرد على العدوان الصهيوني.
وأكد المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه أن الشعب اليمني لن يرهبه العدوان الصهيوني مهما كان، وسيظل موقفه ثابتاً ولن يتغير في دعم الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة حتى نيل حقوقه وتحرير أرضه وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس.
وعبر المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه عن تعازيهم الحارة لأسر الشهداء الذين سقطوا جراء العدوان الصهيوني على منشآت تخزين النفط في ميناء ومحطة كهرباء الحديدة، ودعواتهم للمصابين بالشفاء العاجل.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 22-يوليو-2024 الساعة: 04:29 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-66351.htm