الميثاق نت -

الإثنين, 12-أغسطس-2024
يحيى الماوري -
‏أتقدم بجزيل الشكر والامتنان للجالية اليمنية الكريمة المعطاءة، وللرجال الشجعان المخلصين الذين قاموا بدور كبير جداً في الانتخابات في مدينة ديربورن لصالح مرشحنا زياد عبدالملك، ‏وأشكر اللجنة الخاصة بحملة ترشيحه واللجان الأخرى والمتطوعين والمجتهدين.. وشكر خاص لكل من أخذ على عاتقه رفع مستوى جاليتنا وقام بجهد كبير بدعم زياد عبدالملك..
كما أحيّي الأُسُود الشجعان أبطال الجالية اليمنية الذين سعوا ليل نهار وتواجدوا في كل محفل وفي كل المظاهرات من أجل غزة، وفي كل ندوة وفي كل مناسبة، وهم يعرفون من هم بدون ذكر أسماء..
كان للجالية اليمنية دور كبير في هذه الانتخابات وليس كما يؤولها رئيس تحرير صحيفة صدى الوطن اللبناني الأصل وغيره بأن اليمنيين لم يصوّتوا ليزرعوا فينا عدم الثقة بأنفسنا وعدم الثقة ببعضنا عن طريق عملائهم..
فالجالية اليمنية هي عمود الجالية العربية ومدها وسندها من زمان، ولم تكن لتنجح الجالية العربية إلا بدعمنا ومواقفنا وتواجدنا؛ حتى المظاهرات لم تنجح إلا باليمنيين؛ ولا نجحوا في مؤسساتهم الخدمية إلا باسم الجالية اليمنية؛ وفي المشاريع الصغيرة المصالح الشخصية مثل ما تُسمى الجمعيات أو المؤسسات الخدمية والاقتصادية الاجتماعية والصحية.. وتظل الجالية اليمنية بعيدةً عن التوظيف والوظائف وهم قاموا على أساس خدمتها..
‏الجالية اليمنية تُعد اليوم أكبر أقلية في مقاطعة وين، وأكثر جالية في همترامك، وأكبر جالية في ديربورن، وأكبر جالية في ملفينديل.. وسنظل مستضعَفين أمام أصحاب المصالح الخاصة وهم يعدوا بعد اصابع الأيادي والأرجل.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 14-أغسطس-2024 الساعة: 12:25 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-66442.htm