الأحد, 22-يونيو-2008
الميثاق نت -


أقرت اللجنة الفرعية للامتحانات في محافظة تعز نقل أربعة مراكز امتحانيه من مديريتي شرعب وماوية إلى المدينة بسبب تجمهرات المواطنين ومحاولة الغش بالقوة .

وقالت مصادر في لجنة الامتحانات بالمحافظة للمؤتمرنت أن قراراً اتخذ اليوم بنقل مركزي النصر بالاكروف في مديرية ومركز الحرية في مديرية شرعب السلام ،وكذا مركزي الشهيد البحر وعبدالله بن رواحة في مديرية ماوية إلى عاصمة المحافظة على خلفية تجمهر المواطنين حول نلك المراكز وإقدامهم على اقتحام المراكز الامتحانية والغش بالقوة بناء على تقارير رفعتها اللجان الامتحانية في تلك المراكز .

وأضافت المصادر إن اللجنة الامتحانية الفرعية أحالت ملاحظاً في ثانوية تعز إلى النيابة العامة بسبب إقدامه على جمع فلوس من الطلاب حيث تم ضبطه متلبساً بجمع المبلغ المالي الذي قدر بثمانمائة ريال ،فضلاً عن ضبط اثنين في مركز الفاروق بمديرية شرعب السلام انتحلا شخصيتي إخوانهم وحاولا تأدية الامتحانات بدلا عنهما ،مشيرة إلى انه تم إحالة الشخصين إلى أجهزة الأمن للتحقيق معهما.
إلى ذلك وجهت اللجنة الامتحانية تحذيرات لرؤساء اللجان باتخاذ إجراءات صارمة بحقهم في حال ضلوعهم بأي تواطوء مع عمليات غش قد تحدث .

وقد أشاد محافظ المحافظة حمود الصوفي بهذه الإجراءات محذرا مدراء المديريات من انه سيتم نقل المراكز الامتحانية التي قد تشهد أي تجمهرات للمواطنين حولها .
وكان محافظ المحافظة وجه بتغطية العجز المالي بمبلغ ثلاثين مليون ريال لرفع اجور اللجان الامتحانية واللجان الأمنية .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 27-سبتمبر-2024 الساعة: 07:31 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-7277.htm